قبيليات حبتي و إلاّ الديك
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

كنت إلى قبل تفجر الأوضاع في العاصمة صنعاء بهذا الشكل المتوحش أصدق الإعلام الحوثي في ان ثورته سلمية وانه رغم حمل السلاح لا يستخدمه, كما كنت أُراهن على ذكاء الحوثي وعلى انه لن ينزلق إلى مستنقع العنف أبداُ لأنه لو معه عقل يفكر أكيد سيعلم أن حرب القبيلي على الدولة عسر وانه بالسلمية سيكسب اكثر وسيحقق جميع أهدافه الظاهرة والباطنة, المخفية والمعلنة.
ولكن للأسف ظهرت حقيقته و بانت نواياه و تجلت أهدافه, فهو يريد ان يدمر البلاد من اجل أن يسقط الجرعة والله أنها نكتة تثير البكاء؛ تذكرني بأختي عندما كنا صغاراً وهي تقول لي "قلك امي انزلي من الجدار والله العظيم لو تندربي "تسقطي" و تموتي با تقتلش"؛ يعني في الحالتين مقتولة..
 يا سيد عبدالملك: خلي لنا حالنا الله يزكيك عقلك نسلمك و ننزل فتوت والصلح خير يا ابن رسول الله- صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين- أما علمت ان جدك المصطفى ما خُير بين أمرين إلا اختار أيسرهما, فلماذا ترفض كل الخيارات و تضع العقدة في المنشار؟!, أما تعلم ان التعسف في الحق ظلم في شريعة محمد بن عبدالله و هو القائل صلوات ربي وسلامه عليه "لا ضرر و لا ضرار" و قد مسنا الضر بسببك و بسبب تعنتك و تعسفك.
 ان تركك للنهج الرباني الداعي إلى السلم والسلام وحقن الدماء واتباعك سياسة "حبتي و إلاّ الديك" تعرضك و تعرض البلاد والعباد للدمار الشامل.. فاتقِ الله و "خلي الديك وخليك في وادي الحبة"..


في الأحد 21 سبتمبر-أيلول 2014 09:07:38 م

تجد هذا المقال في صحيفة أخبار اليوم
http://akhbaralyom-ye.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://akhbaralyom-ye.net/articles.php?id=77019