;
نايف زين اليافعي
نايف زين اليافعي

رفعت اسمك يا وطن 1487

2010-11-28 03:17:39

التأكيد والإشادة من قبل الإخوة الخليجيين بالبطولة الرياضية خليجي "20" وقدرة اليمن على التنظيم وحسن الاستقبال وكرم الضيافة وتفاعل الجماهير اليمنية مع هذه البطولة والمحفل البهيج ما هو إلا وسام فخر واعتزاز يعلق على صدر كل أبناء الوطن وقبل هذا

على صدر القيادة السياسية للوطن ممثلة بفخامة الأخ الرئيس / علي عبدالله صالح –حفظه الله – الذي بذل جهوداً كبيرة وسخرا إمكانيات هائلة لمشاريع ومنشآت رياضية وخدمية وإيوائية في سبيل نجاح هذه البطولة وإظهار اليمن بالمظهر اللائق والمشرف .. أما أولئك المسئولون من الذين كلفوا بإعداد منتخب وطني قوي فهؤلاء يحتاجون للمحاسبة والعقاب لأنهم فشلوا فشلاً ذريعاً لتخبطهم وعشوائيتهم وغياب حسهم المسئول .

لعلي فرحت واستبشرت مما طرحتها صحيفة " أخبار اليوم " عن وجود أخبار لإقالة وزراء الأعلام والرياضية والسياحة ،فنأمل أن تصدق هذه الأخبار وليس هذا وحسب بل نأمل أن يفتح باب المساءلة والعقاب لكل من أهدر الأموال في مصالحه الشخصية وهؤلاء كثر .. طبعاً باختلاف المبالغ ونسبة هبر كل واحد .. وليس هذا وحسب بل نتمنى أن تتم إقالات وإقالات لكل من تهاون أو قصر في واجبه ومسؤولياته .

يختم منتخبنا الوطني آخر مبارياته في خليجي"20" بلقاء المنتخب الكويتي الشقيق مساء اليوم على أستاد الوحدة الدولي بأبين .. لقاء تحصيل حاصل ورغم أنه لقاء تحصيل حاصل إلا ان ما يحتاجه منتخبنا في هذا اللقاء هو بذل جهد كبير وعدم التهاون أمام المنتخب الكويتي القوي والمنظم ،صاحب الخبرة الكبيرة وصاحب السجل الذهبي وأكثر البطولات في كأس الخليج وهنا يتوجب على أفراد المنتخب الوطني أن يرفعوا رؤوسهم ويلعبوا بنية .. عليهم تناسي الخسارتين السابقتين وعليهم أن يدركوا بأنهم فخر اليمن وعنوانه وأمله في المستقبل وفي المسابقات والبطولات القادمة واياً كانت النتيجة مع الكويت فأنتم يا شباب المنتخب تستحقون المؤازرة والتشجيع مهما كانت النتائج التي نحملها أولئك الفاشلين أصحاب الكروش الكبيرة والعقليات الصغيرة والضمائر الميتة، فهم من خذلنا .

أما أنتم يا شباب فقد قدمتم وتقدمون كل ما تستطيعون في الملعب ويظل كل أبناء اليمن معكم نؤازركم ونرفع من معنوياتكم ونشجعكم ونهتف باستمرار " حيو اليماني حيوه " ولعل المتابع لمباراة منتخبنا والتي تقام مساء اليوم في أستاد الوحدة بأبين سيرى أن جماهير أبين والوطن يقفون مع المنتخب الوطني رغم أن المباراة مباراة تحصيل حاصل .. ومثلما حصل في المباراة السابقة التي احتضنها ملعب الوحدة مساء يوم 25/11/2010م ستحشر جماهير أبين كعادتها رافعة العلم الوطني ومؤازرة المنتخب الوطني وأن سال سائل عن مدى الاستعدادات والتحضيرات لحشد المشجعين المؤازرين للمنتخب الوطني وكذا للجهود الكبيرة والحثيثة لإنجاح بطولة خليجي"20" خصوصاً هنا في أبين .

ومع كل هذه الجهود وغيرها يظل المسؤولون وجهات الاختصاص في أبين وفي خليجي"20" في سبات عميق وتجاهل غريب لمثل هذه الجهود التي تنفذ في ظل شحة إمكانيات وظروف لا يعلمها إلا الله وحده .

shape3

 وإن كان من كلمة تقال لهولاء الغارقين في سباتهم العميق فنول لهم : استحوا على أنفسكم يا من أكلتم الأخضر واليابس استحوا على أنفسكم يا من تجلسون على كراسي المسؤولية وتفاعلوا مع أشخاص يعملون ليلاً ونهاراً ويبذلون طاقات هائلة خدمة للوطن وخدمة لإنجاح خليجي"20" .. كلمة نقولها بمناشدة عاجله عاجلة جدا لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس/ علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية بالتدخل المباشر وإقالة أولئك الفاشلين والكذابين والمزايدين على وطن وشعب وأنصفوا يا فخامة الأخ الرئيس تلك الكفاءات والكفاءات الوطنية المهشمة التي تستحق الإنصاف والتي تعمل ليلاً ونهاراً خدمة للوطن وخدمة لإنجاح هذا المحفل الرياضي البهيج الذي يمثل تحدياً ورهاناً كبيراً للوطن .. وإلى رسائل ولقاء آخر إن شاء الله .

آخر الكلام :

رفعت أسم يا وطن ** رغم الظروف العصيبه

كتبت حبك بقلبي ** يا يمن يا أغلى حبيبه

يا نبض ساكن فؤادي ** رغم الأمور العجيبه

للمنتخب بارسل سلامي ** والمنتخب هذا نصيبه

والصدق لازم نقوله ** والكذب ما بانجيبه

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد