;
عوض سالم عوضين
عوض سالم عوضين

روشته مجانية .... 1596

2011-10-05 04:37:02


* ما.. كل مرة تسلم الجرة.. إنها مقولة شعبية شهيرة.. حبذت اليوم أهدياها إلى القائد الأعلى لـلواء الكرة اليمنية "أحمد صالح العيسي.. ومفتاح أسراره الخاصة والعامة.. الأمين العام د. حميد شيباني الذي يقف وراء كل بلاوي "الكرة اليمنية".. بدعم وتعزيز من عارف الزوكا.. وزير الفساد الرياضي.. وهناك قادة عسكريين يرسمون ويخططون بل ويصرفون (ملايين) الريالات لقادة الرياضة اليمنية وكرة القدم الوطنية، ويأتي العيسي في مقدمة هذه الكوكبة الانتهازية الرخيصة من بقايا "النظام الحاكم" العائلي الفاسد التي تريد هذه الأيام من قيادات ونجوم وشباب أنديتنا الرياضية وفرقها الكروية استكمال (دوري الثانية) ابتداءً من اليوم!!.

* بالمختصر المفيد.. تريدوني أقولها والقلب يعتصر ألما.. وأنا أشاهد وأتابع لحظة.. بلحظة المشهد العام للواقع الميداني المؤلم الجاري حاليا على أراضي وطني الغالي الذي يعيش حالة من الغليان الشبابي والشعبي من التصعيد الثوري لإنجاح كل الأهداف للثورة السلمية التي جاءت لإسقاط النظام.. وهذه الرموز التي تمثل هذه (الكوكبة الانتهازية) بالحركة الشبابية والرياضية وفي مقدمتها قيادة اتحاد كرة القدم.. هذا الاتحاد الذي يحاول جاهدا "تسويف وتمييع" ثورة وثوار وإسدال الستار على شهداء من الشباب أزهقت أرواحها بآلة مختلف أسلحة التدمير التي لم تفرق بين الطفل الصغير.. والنساء.. والشاب الكبير.. من قبل عسكر هذا لنظام الملكي الراحل.. لا محالة!!.. ومع السلامة!!.

* من هذا المنطق الوطني على أندية عدن الرياضية.. إما ترفض المشاركة في دوري الثانية.. بل وترفض إقامة تجمعها الكروي في ملاعبها.. وإعلان انضمامها الصريح إلى (ائتلاف الرياضيين الأحرار) لإسقاط اتحاد العيسي للكرة اليمنية.. ولا للرياضة اليمنية للنظام العائلي الحاكم.. ونعم للرياضيين الأحرار.. للثورة والثوار..!! وهذه المرة لن تسلم الجرة.

* يا سادتي.. هل أتحدث بهذه العجالة عن شخصية الحالمة تعز الرياضية الأستاذ (شوقي أحمد هائل) كرئيس لنادي الصقر الرياضي.. أو أتحدث عن هذه الشخصية النموذجية الفريدة في كل شيء.. وتحديدا الدور العظيم.. كرئيس في لجنة التخطيط والمالية "بالمجلس المحلي بتعز؟!!.

* أعتقد أن الهائل "شوقي" لا يحتاج من صاحب هذا القلم التعريف به.. والإنجازات التاريخية الرائعة التي تتحدث عن نفسها التي قام بها بناديه "صقر تعز" ذلكم النادي الذي أصبح (تحفة رياضية) كمنشأة تفتخر بها اليمن.. هذا النادي الرياضي الأهلي - التحفة - بفضل وجود قيادة حكيمة مخلصة ووفية بقيادة هذا العاشق الأبدي لناديه الصقر "شوقي هائل".. وبعيدا عن أي دعم مادي أو معنوي من القيادتين السياسية والرياضية التي كانت ومازالت تعتبر تعز "من عيال الخالة"!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-18 23:21:11

"3-5" حقائق عن اليمن

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد