;
عوض سالم عوضين
عوض سالم عوضين

روشتة مجانية 1654

2011-10-12 04:45:40


* لفت نظري والسواد الأعظم من جماهير وبعض الشخصيات الرياضية الأكثر عشقا لنادي التلال الرياضي بـ(عدن) إلى جانب تلك المكالمات الهاتفية التي وصلتني من بعض النجوم الكروية بالأمس واليوم من لاعبي هذا النادي العريق.. إلى جانب بعض مدربي ولاعبي ألعاب القوى الأبطال وبعض الأبطال الآخرين بألعاب أخرى!!.. كل هؤلاء.. يتساءلون قائلين: "من أين جلبت (بقايا) قيادة ناديهم (الزلط) لتكريم الكابتن سامي النعاش وبعض نجوم منتخبه من لاعبي النادي المتأهل إلى النهائيات الآسيوية من بوابة منافسات المجموعة الثانية التي جرت في دولة الكويت قبل أيام؟!!".
* تتواصل الأسئلة ومفادها العام تقول: "لماذا النعاش وبعض جنوده.. وهو الذي كرمه (طاغية النظام الملكي الفاسد) وزبانية (صالح) الراحل بقيادة وزارة الفساد الرياضي واتحاد العيسي للكرة اليمنية ذلكم الاتحاد الذي يوجه كل فعالياته ضد نجاح ثورة الشباب الشعبية السلمية لا يهدون إنجازهم لثورة الشباب التي ساندتهم روحيا؟!!".
* إذا.. هل جاء تكريم (النعاش) وجنوده من التلاليين في منتخب الناشئين - وأين في نادي التلال نفسه!! - لأغراض سياسية لتلميع وجه طاغية هذا النظام وأسرته الحاكمة التي يطالب الشعب بمحاكمتها ورحيلها.. ليأتي هذا التكريم المفتعل على أيدٍ من بقى في إدارة التلال غير الشرعية التابعة للنظام الفاسد.. وعلى حساب من؟!.. على حساب كل شرفاء هذا النادي العريق من الذين هاتفوني!!.
* عفوا.. أيها السادة هناك مقولة تقول: "لا تقل ما لا تستطيع فعله!!".. هذه المقولة أهديها مباشرة إلى (قيادات) الأندية الرياضية في عدن ولحج وأبين.. بشكل خاص.. هكذا أقولها للملأ وبكل مصداقية وبشفافية مطلقة.. موجها الحديث إلى (رؤساء) أنديتنا الرياضية بالمحافظات الثلاث المذكورة سلفا الذين يدركون جيدا أين مواقع فرقهم الكروية من خارطة الكرة اليمنية منذ زمن بعيد من الزمن الوحدوي؟!!.. ليأتي اتحاد العيسي لكرة القدم ليجعلها مجرد رقم هاشمي، بل فرق ودوري تحصيل حاصل.. ولا من مجيب!!.
* من هذا المنطق اللاعقلاني.. أقول كلمتي الأخيرة لقادة هذه الأندية.. ها هو الفرج قد جاء لرد الاعتبار لأشخاصكم أولا.. وأنديتكم العريقة ثانيا.. لإنقاذ حضارات عدن أولا وأخيرا من جبروت وإذلال قيادة العيسي التي أصبحت هذه الأيام لا تنام، لأن (الدودة) أضحت أيامها معدودة!!.. لأن ثورة الشباب الشعبية لأحرار تغيير اليمن العصري الحديث على بعد مسافة زمن لإسقاط نظام الطاغية وأعوانه والخلاص من العيسي نفسه!!.
* اليوم.. اليوم.. وليس غدا.. تجابروا يا شرفاء هذه الأندية وتماسكوا.. وأعلنوا معا إيقاف (دوري الثانية لكرة القدم) لإسقاط طاغية الكرة اليمنية وزبانيته من الفاسدين حتى تظل (عدن) عصية على كل باغٍ من هؤلاء الطغاة.. فاشهد يا زمن!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-18 23:21:11

"3-5" حقائق عن اليمن

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد