;
سعيد جعفوس
سعيد جعفوس

استهترتم بدماء الشهداء.. وأحرقتم قلوب الأمهات!! 1721

2011-10-17 04:28:55


من إي أصناف البشرية أنتم؟!!.. وأين هي إنسانيتكم وضميركم الإنساني؟!!.. أسئلة عدة تدور في مخيلتي عندما استأنف دوري الدرجة الثانية في عدن.. إي دوري هذا الذي استأنفوه والبلاد تمر بأزمة نسأل الله أن يجنبها كل مكروه.. إي دوري تريدون استكماله، إنه استهتار بدماء الشهداء الذين سقطوا في ساحات النضال والشرف في الجنوب والشمال.. الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل مستقبل أفضل.. وأحرقتم قلوب الأمهات اللواتي أنجبن هؤلاء الشباب الأخيار الأمهات اللواتي يعتصر قلوبهن بالألم لما يرينه من تجاهل واستهتار بدماء فلذات أكبادهن الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحياة الكريمة، والعيش بحرية، وهؤلاء الشباب هم من الرياضيين والفلاحين والصيادين وغيرهم من الطبقات.
لماذا استؤنف دوري الدرجة الثانية حاليا في وضع كهذا ماذا يريد بلطجة النظام وسواعد الفساد المنتشر من استأنف هذا الدوري المتوقفة بسبب ما أشهدته البلاد، وتشهده حالا من أزمات.. لماذا تم استئنافه في عدن؟!!.. هل يريد هؤلاء بذلك القرار الخاطئ ممن يمشون على درب الخطأ؟!!.. هل يريدون تغطية ما يحدث أمام العلم أم أنهم يبحثون عن ما يملي جيوبهم؟!!.. ويعملون على استنزاف ما بقي في الخزينة العامة ولو على حساب دماء الشهداء أو بل الأشياء التي لا يروق للجماهير أن تشاهدها.. أشياء غريبة وهمجية التي تمر بمخيلتي جراء استئناف دوري الدرجة الثانية ذات المجموعتين في مدينة عدن الباسلة التي يريدون لها أن تشوه معالمها أمام العالم الآخر، كما فعلوا بها في السنوات الماضية.. وإلا لماذا لا يتم استأنفه في صنعاء أو تعز أنهم بهذه الأساليب يستهترون بدماء الشهداء ويحرقون قلوب الأمهات!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد