;
أحمد أبو زينة
أحمد أبو زينة

لمن تَناسى.. هداف الدوري تافاسا!! 1845

2011-12-20 03:22:58


وأخيرا.. نطق من امتنع عن الكلام المباح، وسمي هداف دورينا والحارس المثالي واللاعب المثالي..في اجتماع رأسه الشيخ العيسي، وأمين عام الاتحاد إضافة إلى مندوبي أندية الدرجة الأولى ورؤساء فروع الاتحاد في المحافظات من الإثنين الماضي.. اتحاد الكرة من ظل في سبات حركي تام.. اتحاد الكرة الهيئة الرياضية الوحيدة في العالم من تحصد الأشواك دون أن تكلف نفسها عناء البحث والحركة.. اتحاد الكرة حدد هداف الدوري للموسم الفائت قبيل انطلاق الموسم الجديد بـ(16) يوما، ما يعني أن اتحادنا حاز على المرتبة الأولى في العشوائية وسوء الإدارة من بين (207) اتحادات في هذا الكوكب لتذكير دورينا انتهى في شهر يوليو الماضي.
أي أن مسألة هداف الدوري حسمت في آخر جولة، ومع ذالك لم ينطق الاتحاد سوء في شهر ديسمبر الحالي أي حسم هداف الدوري احتاج (6) أشهر!!.. هداف الدوري اليمني جعل من الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية والمنتديات الرياضية شغله شاغل فأصبح رصد الهداف تسابق تعيشه وسائل الإعلام منذ انتهاء الدوري، لم يعلموا ما ينتظرهم خلف كواليس الاتحاد من مفاجئة بإقرار الهداف بعد (6) أشهر من انتهاء الدوري.
صحيفة "الرأي" الكويتية تطرقت لهداف الدوري اليمني وسمته قبل اتحادنا بأنه الإثيوبي تافاسا مهاجم التلال وصحف رياضية محلية تطرقت إلى الموضوع نفسه، وسألت عتبا لماذا تأخر اتحادنا في تسمية هداف الدوري للموسم الماضي 2010م - 2011م هو الإثيوبي تافاسا مهاجم التلال برصيد (11) هدفا بعد إلغاء الأهداف في مرمى الهابطين الذي أضاف إلى سلسلة المحترفين الأجانب من حصد لقب الهداف، بعد تسميت الهداف كيف لنا نحصل على لاعب لاستلام جائزته يوم الخميس القادم في مباراة السوبر بين التلال والعروبة مادام التلال يعاني من أزمة مالية واللاعب لم يجدد لعقد له من أدارة العميد.
فااااااول ***********
- وزير في حكومة الوفاق له شأن كبير في خدمة الشباب والمبدعين طلب من مدير المشتريات بوزارته 20 كيلو عسل شرط أن يكون (دوعني).. يا جماعة هل هذا وزير في حكومة وفاق أم لحضور عزاء الوفاة.
- قبيل (9) أيام من انطلاقة الدوري هل يتنبأ الدوري بهداف محلي أم أن الأجانب أولى باللقب المتحيز لهم من موسم عدة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد