;
عبدالكريم الرازي
عبدالكريم الرازي

الاتحاد الدولي لكرة السلة يُحذر وزارة الشباب من إقالة اتحاد العزاني 1684

2012-01-15 03:44:30


حذر الاتحاد الدولي لكرة السلة وزارة الشباب والرياضة في بلادنا من إقالة الاتحاد العام لكرة السلة أو التدخل في شئونهم، وأن الاتحاد الدولي لن يسكت أمام أي تدخلات ومخالفة لقوانين ولوائح الاتحاد.
جاء ذلك في الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الأخ عبدالله هادي بهيان وكيل أول وزارة الشباب والرياضة من السيد هاكوب خاجيريان الأمين العام لاتحاد غرب آسيا الذي بدوره أكد أن اتحاد غرب آسيا والاتحاد الدولي يتابعون عن كثب برامج وأنشطة الاتحاد اليمني لكرة السلة برئاسة الأخ الخضر العزاني عضو مجلس النواب، وأنهم إذ يقدرون نشاطهم فإنهم يرفضون تدخل الوزارة كجهة حكومية في عمل الاتحاد في ظل تشديد اللوائح الدولية على منع التدخلات الرسمية بالاتحادات الرياضية الأهلية، وأن إذا حدث أي إشكال في الحل بيد الجمعيات العمومية.
من جانبه أكد بهيان أن الوزارة لا تتدخل في عمل الاتحادات، بل إنها تدعم مسيرتهم لتنفيذ برامجهم لخدمة الألعاب الرياضية، وأنها تمارس أدوارها الرقابية والإشرافية بمسئولية في ظل تفهم معالي الأستاذ معمر مطهر الإرياني وزير الشباب والرياضة لمطالب الاتحادات وحرصه على تفعيل أدوار الجمعيات العمومية.
وقال: "إن الوزارة تتابع ما يجري، وأن الاتحاد الحالي هو عبارة عن لجنة مشكلة من الوزارة، وإن الأيام القادمة ستشهد إجراءات الوزارة لانعقاد الدورة الانتخابية لجميع الاتحادات الرياضية، وإن الوزير قد وجه قطاع الرياضة للتهيئة والإعداد للدورة الانتخابية التي من المتوقع أن تكون في مايو القادم.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد