;
احمد الظامري
احمد الظامري

حتى الخاطفين مستاءون؟؟ 1583

2012-01-23 02:54:44


 (شر البلية ما يضحك).. أقول هذه العبارة بعدما تابعت استياء خاطفي بعثة نادي نجم سبأ من تواضع الدوري اليمني، وأداء منتخبنا الوطني في خليجي عشرين، ولم يكتفِ الخطافون بهذا الاستياء، بل طالبوا اللاعبين أثناء احتجازهم بتقديم أداء مثل لاعبي برشلونة، وحينها ضحكت كثيرا، وقلت حتى الخاطفين مستاءون؟!!.
الخاطفون وصلتهم هذه الحقيقة التي لم تصل إطلاقا لرئيس الاتحاد أحمد العيسي أو وزير الشباب معمر الإرياني أو رئيس اللجنة الأولمبية عبدالرحمن الأكوع ومن يدري فقد (ينصلح) حال الكرة اليمنية لو أن الخاطفين خطفوا ذات مرة رئيس الاتحاد أو الوزير أو رئيس اللجنة الأولمبية لحثهم على تغيير طريقة إدارتهم للكرة اليمنية التي أوجعت قلوب كثير من المتابعين بما فيهم هؤلاء النفر الذين يتواجدون في مناطق نائية لكنهم يتابعون الكرة اليمنية والدوري الأسباني ربما أكثر من متابعة مسئولينا.
نعم.. كلنا يرفض ما قام به الخاطفون من احتجاز بعثة رياضيه لأكثر من (12) ساعة، وهي في طريقها من مأرب لحضرموت لأداء مباراة في كرة قدم في تعد صارخ لكل القيم الدينية والأخلاقية لكن أشير فقط للحقيقة التي قالها هؤلاء، وهي تعكس بطبيعة الحال أهمية كرة القدم بالنسبة لكثير من أبناء الشعب اليمني، وهي حقيقة تغاضت عنها الدولة لمدة طويلة معتبرة الرياضة عبارة عن لعب جهالة وترف غير ضروري.
وأنا أكتب هذه المساحة من حديث الناس جاءني تصور لطبيعة حوار قد يحدث بين الخاطفين ورئيس الاتحاد فيما لو تم خطفه ذات يوم فيسأل الخاطفون العيسي لماذا تراجعت الكرة اليمنية لهذا الحد في مدة رئاستك للاتحاد؟؟.. فيقول العيسي هي الإمكانات المالية.. فيقول الخاطفون أنت أكثر اتحاد تتسلم أموال من وزارة الشباب ولديك دعم من الفيفا يقدر بمليون دولار!!.. فيقول العيسي ليس لدى كوادر مؤهلة!!.. فيقول الخاطفون أنت من تجاهلت كل الكوادر المحترمة، وفضلت النطيحة والمتردية التي أوصلتك لفضيحة قرعة خليجي عشرين وحادثة جوازات القاهرة وووووو.. وحينها يطلب العيسي فرصة للحديث مع الشيباني، لكن الشيباني يتعذر بدبلوماسية فيقول للعيسي هذا صعيدك متنه وحينها يتدخل سالم عزاني للتفاوض مع الخاطفين والإفراج عن العيسي مع تعهد خطي بمراجعة حساباته أو الاستقالة لترك الفرصة لمن لديه القدرة على إسعاد الناس بمن فيهم هؤلاء الخاطفين.
@@@@@@@@@@@
لا يستطيع الريال الفوز على البرسا إلا بقتل (تشافي وأنيستا وميسي)
@@@@@@@@@@@@
كأس أفريقيا بدون المنتخب المصري مثل المطفايه بدون بسباس عدني!!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد