;
محمد معوضة
محمد معوضة

العيسي..والطهابيش؟!! 1896

2012-01-30 01:56:06


لا خلاف على أن الأخ أحمد بن صالح العيسي يحب كرة القدم ويدعمها وفي الاتحاد العام الذي يترأسه كإطار منظم لأنشطة وفعاليات اللعبة يدفع من حر ماله (مختلفناش)!!.. لكن قيادة الرجل للاتحاد وبالتالي تأثيره على اللعبة كمستوى عام ونتائج.. يثير الأسئلة، ويطرح الكثير من علامات الاستفهام.. هل يريد الرجل - فعلا - النجاح وترك بصمة تحسب له يذكره بها الجميع حين يعلقون على نقاش عام يتناول واقع كرة القدم (اتحاد العيسي كان وكان).
 وهذه حكاية وحدها تخيلوا كيف سيكون الحديث وقتها والكلام اليوم: "يطلع الضغط ويرفع السكر"!!.. الغريب في الأمر أن الرجل بإمكانه النجاح إذا أراد ذلك.. والأغرب من ذلك كله أن (ثلة الطهابيش) تصور له أن القرارات الارتجالية التي يصدرها من وقت لآخر تمثل (منظومة متكاملة للنجاح والتميز)، وهي لا تعدو كونها منظومة للاسترزاق بعيده كل البعد عن احترام الذات؟!!.
لايهتم أصحابها المتعفنة نفوسهم بما يلحق بالعيسي من أضرار، ولايستحقون الثقة التي يوليها لهم.. فقط ترجوا من هؤلاء بعد أن أصبحت كرة القدم اليمنية حبيسة لأيديهم التي لم تتوقف عن الهبر.. ومن باب التسليم بالحالة التي أصبحوا يمثلونها.. نرجو منهم كسر الحاجز الذي صنعوه بين الأخ رئيس الاتحاد وبين الخبرات الكروية والكفاءات الوطنية.. ونعلمهم بأن ذلك لاولن يؤثر على مداخيلهم المتضخمة بالعكس سيضيف هؤلاء سمعه رائعة للاتحاد وسيسهمون في نجاحات تقفون أنتم ضدها بأفعالكم التي تخجل.
بجاه الله.. ثم بحق الرياضيين سمعة البلد التي لن تتحمل قاذوراتكم أكثر.. دعوا الرجل يعمل.. توقفوا عن حربكم للكفاءات الوطنية.. وخرجوا بهدوء.. أحسن لكم من الصميل!!
 maaodah@hotmail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-08 00:25:19

"1-5" حقائق عن اليمن!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد