;
محمد الحجافي
محمد الحجافي

عجباً وعيباً يا أنصار صالح!! 1818

2012-01-30 03:58:17



عجباً لأمر المتشبثين بصالح!! عجباً لمن يسمون أنفسهم بأنصار الشرعية المزعومة !! عجباً لتقلباتهم في مواقفهم!! عجباً لمن هرب عنهم زعيمهم وباعهم دون ثمن وتركهم في وادي يتخبطهم الشيطان.
صالح يقاوم الثوار ويقتلهم قالوا إنه على حق وإنه هو صاحب الشرعية وإنه منتخب من الشعب وانه لن يسلم السلطة إلا بعد انتهاء فترته الدستورية بعد أن كانوا يريدون خلع العداد .. صالح وقع على المبادرة وقد قال بملء فمه انه انقلاب وهو ما يعني انتصار الثورة، أخذ أنصاره يتغنون بالتوقيع وأنه انتصر كيف انتصر وقد قال إنه انقلاب؟.
صالح يطلب بالضمانات وهي إهانة وإدانة له في قتل شعبه قالوا إنه نصر عظيم ضمانات حصل عليها ماذا بقي للثورة والثوار.
 عجباً لكم يا أنصار صالح !! لو حصل له ما حصل للقذافي لقلتم شجاع قتل دون عرشه وبأرضه
ولو فر هاربا مثل بن علي لقلتم داهية كيف سيحاكمونه وقد هرب ولو حصل له كما حصل لمبارك لقلتم إن الله يحبه فطهره في الدنيا، ولو كان لا يزال يقاوم مثل بشار لقلتم بطل عظيم رغم هذه الأزمة وهذه الثورة لا يزال يقاوم.. ولو دخل النار لقلتم نصر عظيم.
لقد احتفلتم وفرحتم ورقصتم وغنيتم على جثث قتلى ثورتنا الطاهرة فيا ليتكم تأخذون بيده إلى الصواب..يا أنصار صالح ذهب صالح وبقيت اليمن أفلا تفتحون صفحة جديدة من حياتكم يسودها الإخاء والمحبة مع كل اليمنيين أفلا تضعون أيديكم بأيدي الثوار لنبني يمناً جديداً يسوده الأمن والاستقرار, فاليمن للجميع وهو أمانة في أعناق الجميع.
أفيقوا من نومكم الذي دام عشرات السنين وأنتم تتغنون في وهم وسراب وأظللتم به شعباً صحي في فجر حرية الثورة المباركة وتعلموا من الثوار التسامح والإخاء وصفاء النفس فهم إخوانكم عودوا إلى رشدكم فصدورنا العارية والتي تنزف جراحها  من رصاصاتكم تحن إلى الإخوة ولازال حليب أمنا اليمن يجري في دمنا، فكم من أم وأب وأخ ضحى بقريب له في سبيل هذه التربة الطاهرة والتي اعتبرها أغلى من أقرب الناس إلى قلبه إنها (اليمن الحبيب)..
تعلموا التضحية في سبيل الوطن من الثوار وضحوا بأنفسكم في سبيله لا في سبيل من باعه.
فالوطن باقٍ وصالح زائل فكم من زعيم سقط وبقى الوطن عالياً وغالياً فليس هناك من هو صاحب كلمة على هذا الوطن فكلنا أخوة ويحتاجنا جميعاً أن نعمل على بنائه.
فيا ليتكم تتعلمون من دموع الأمس التي سالت في خدود رجل قلبه كبير في حب الوطن..
ويا ليتكم تشعرون بحرق قلب أم تبكي شهيدها وفي عينها الأمل بأن دم ولدها سوف يبني وطناً فلا تخذلوها وهبوا معنا نبني وطناً لا نبني صنماً...

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد