;
ماجد الطياشي
ماجد الطياشي

أنت أكبر منهم! 2011

2012-02-20 01:43:45


لا أدري لماذا يصر البعض من زملاء الحرف إلى الإساءة المتعمدة إلى المهنة وإهانتها وإذلال أنفسهم وكرامتهم بتنصيب أنفسهم مدافعين ومحامين عن (س أو ص) أو حتى عن اتحاد أو لعبة.. واللعب دور المدافع عن الآخرين لمجرد فقط التقرب إلى الرئيس (زلفى) ولو كان الثمن الإساءة إلى نجم بحجم ووزن شرف محفوظ.
الأمر برمته لا يحتاج إلى محامٍ، ولابد من الاعتراف بالفشل الذريع الذي يعيشه اتحاد الكرة، ولابد من الاعتراف بإمكانيات ونجومية شرف.. شرف نجم سجل اسمه في صفحة فريدة في كتاب رياضتنا.. وأضاف إليها صفحة أخرى في سجلات الرياضة العربية بطعم ولون الذهب عندما توج هدافا ذهبيا للعرب كلها ذات يوم.. فماذا عملتم أنتم؟!!.. وما هي إنجازاتكم؟!.
شرف الذي قاد التلال إلى منصة التتويج لاعبا ومدربا.. وشرف أيضا اللاعب الذي مثل اليمن في أكثر من محفل عربي وقاري وعالمي.. إنه من المؤسف جدا أن يتفوه الزملاء بحروف تسيء إلى طيب الذكر والسمعة (شرف محفوظ) بمجرد إنه قال الحقيقة في وجه اتحاد الكرة الذي اشترى ذمم مندوبي الأندية ومسئوليها.
شرف القائد - اللاعب – الخلوق أكبر من تطاول ألسنتكم، وأكبر من هجمتكم الشرسة، بل إنه أكبر من يسيء إليه شيباني الاتحاد أو جباري التلال.. اتحاد الكرة الفاشل الذي يكيل بمكايل متعددة وليس بمكيالين فقط.. اتحاد الكرة الذي أوقف الصاصي لمجرد أنه لا يريد أن يلعب للهلال وبدون أي مسوغ قانوني فقط لأنه أراد أن يقول لرئيس الاتحاد: "عفوا لن العب للهلال"!.
هاهو يكرر الأخطاء نفسها، ويحرم التلال من نقطة كان أحق بها بعد أن أصر اتحاد الكرة أن يخدم (عيون الهلال)" النادي المدلل لاتحاد الكرة
وبعد أن طلب الأمين العام لاتحاد اللعبة تعهدا خطيا من ناد التلال على غرار ما فعله مع النادي الحضرمي حين أشرك باحاج.. لكن في الشعب الحضرمي لا يوجد شرف.
- إنني أسجل عتابي ضد العزيز معاذ الخميسي لإفراده مساحة في صحيفته الرسمية تسيء للنجوم وإنجازاتهم.. من العيب أخي معاذ.. أن تسيء إلى النجوم في صحيفة الثورة الرسمية وتحويلها إلى مجرد بوق للشتم.
- في حوار نشر في الزميلة الرياضة وعلق عليها المحرر تم وضع أسئلة كثيرة للأمين العام لاتحاد الكرة.. فهل يستطيع الرد عليها الكابتن حميد.. مجرد تساؤل!!.
- الكابتن شرف محفوظ ..أنت أكبر منهم.. فلا تبتئس لما يقولون.
- الشيخ أحمد صالح العيسي.. معك حق "سفرية تطلعك وسفرية تنزلك.. وكثير من زملاء المهنة يسيئون إليها أكثر مما يسئون لك ولأنفسهم.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد