;
شهاب الدين المحمدي
شهاب الدين المحمدي

إشارات وشذرات.. رسائل متعددة 1682

2012-03-14 05:31:08


- أما آن لشبابنا الثوريين ولشاباتنا الثائرات المعتصمين في شوارع المدن والمحافظات يرفعوا اعتصاماتهم ومظاهراتهم ومسيراتهم حتى يتركوا نفساً وفرصة للرئيس التوافقي ولحكومة الوفاق والاتفاق ولهم كذلك للقيام بواجباتهم ومسؤولياتهم في إعادة الأمن والاستقرار والسكينة العامة لربوع اليمن وبناء الوطن، فالضغط الزائد والمستمر يولد الانفجار كما يقال؟!.
- أما آن لبعض القبائل المسلحة في المدن العودة إلى قراهم وديارهم؟!.
- أما آن للإخوة الفرقاء رفع المتارس والثكنات العسكرية والمظاهر المتصلة بالعمل المسلح من المدن؟!.
- أما آن مكافحة أعمال تقطع وقطع الطريق بين المدن والمحافظات وإخافة السبيل ونهب الممتلكات العامة والخاصة؟!.. أما آن.. أما آن.. أما آن؟!.
- إلى أولئك الذين ينفذون أجندات خارجية ويقلقون السكينة العامة والأمن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب ولا يريدون الخير لليمن من خلال أعمالهم المشينة والشنيعة التي يقومون بها ومن خلال تفجيراتهم المهولة والخبيثة والفظيعة التي لا ترضي الله ورسوله وصالح المؤمنين والمسلمين، بل ولا يقرها شرع ولا دين ولا عرف ولا قانون.. إن هؤلاء الإرهابيين المتطرفين الذين يزهقون أرواح الأبرياء ويسفكون دماءهم لصالح من يعملون؟! وأي جرم يرتكبون؟! ويقومون باستهداف الجنود والعسكر والضباط على حين غرة بقتلهم وذبحهم والتمثيل بجثثهم وإعطاب آلياتهم ودباباتهم ومدافعهم وأسلحتهم في محافظة أبين وغيرها من المحافظات التي ينوون إعلانها إمارات إسلامية كما يدعون؟.. قاتلهم الله أنى يؤفكون!.. هؤلاء الذين يدافعون وينافحون عن حياض الوطن اليمني بالله عليكم بأي ذنب يُقتلون؟!، هؤلاء الإرهابيون لصالح من يرتكبون هذه المجازر والجرائم البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية؟! هل يريدون بأفعالهم هذه أن يهيئوا موطئ قدم للتدخل الأجنبي وقد يتدخل فعلاً في وطننا ويمننا بحجة وذريعة مكافحة الإرهاب؟!.. والأسئلة المطروحة والمشروعة التي تطرح نفسها من الذي يتواطأ مع هؤلاء المجرمين القتلة السفلة؟! ومن الذي ينسق معهم؟ ومن الذي ينفق عليهم؟! ومن الذي يقوم بتسليحهم ودعمهم؟!.. تساؤلات مشروعة تبحث عن إجابة.
- مؤامرات وتآمرات داخلية وخارجية تحيط بوطننا الغالي ويمننا الحبيب من كل حدب وصوب ولا أبالغ إذا قلت تحيط به من جميع الجوانب والآفاق ومن كل الأعداء المضمرين شراً، القادحين ناراً، المشعلين جمراً.. لك الله يا يمن.
للتأمل:
إذا أكرمت الكريم ملكته × وإن أنت أكرمت اللئيم تمرد
(أبو الطيب المتنبي).
* عضو الأمانة العامة للحركة الديمقراطية للتغيير والبناء.
Shab15@ymail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد