;
محمد معوضة
محمد معوضة

عدنان الكاف.. و(التلالي الرخيص)!! 2182

2012-03-19 05:50:07


رجل الأعمال والداعم السخي لكثير من مناشط الرياضة الأستاذ عدنان الكاف.. تلالي أصيل لعب في النادي، ولم يشغله البزنس ومشاغله الكثيرة عن عميد أندية الجزيرة والخليج.. حبه القديم وعشقه الذي يكبر كل يوم.
يتحسر أبو محمد على وضع التلال الذي أصبح يدار بالتليفون من خارج عدن.. يمتلك رؤية رائعة لصناعة نادٍ نموذجي بإمكانها تحرير التلال من الارتهان لما يسمى الدعم من ذاك المتسمى داعم الرياضة.. يراهن الكاف على إستراتيجية لصناعة نموذج في اليمن كيف لا.. وهو أبرز أركان الإدارة في مجموعة الملياردير بن محفوظ التي تنتشر في معظم أرجاء العالم.. لكنه لا يحب الدخول إلى التلال من "نافذة السياسة أو شباك الحزبية المريضة".. يربأ بنفسه من العمل مع مجموعة أشخاص انتشرت سمعتهم السيئة في كل مكان.
يمتلك الكاف.. برنامج عمل متكامل من محاور متنوعة على أصعدة متعددة.. لكنه لن يدخل التلال إلا عن طريق الانتخابات النزيهة باختيار الجمعية العمومية "الفعلية" للتلال.. مش مخزني كل دكة.. وموظفو حبايب حبيب عبدالجبار سلام(...)!!.. إذا كان أبناء التلال يهمهم فعلا أمر التلال عليهم تصعيد قضية الجمعية العمومية على أعلى المستويات.. والمطالبة بمحاكمة من ..أمر ..ووجه ..وزور فيها.. وتنقيتها من الشوائب التي أصبحت تمثل الأغلبية والتي لا علاقة لها بالرياضة ولا بالتلال.. فقط (2000) ريال حق التخزينة أو التمنبليوم الانتخابات.. يااااااه تخيلوا هؤلاء يحددون مستقبل التلال.. يتحكمون فيه.. ويصنعون صورته التي سيكون عليها بعد ذلك!!.
إذا كان التلاليون الحقيقيون ينتمون للتلال فعلا مش كلام.. يهمهم أمر التلال.. يحبون أن يكون التلال في الصورة التي تعبر عن عميد أندية اليمن والخليج والجزيرة.. عليهم أن يخجلوا من الوضع الذي أصبح عليه التلال.. ويقفوا الآن.. لايلتفوا إلى كلام الأمراض.. فوقفة البعض غيرت النظام في البلد.. مابالكم بالجميع ألن يغيروا الوضع في التلال.. اخجلوا من أنفسكم يا هؤلاء..!! احترموا تاريخ التلال إذا كان احترامكم لتاريخكم وأنفسكم لا يهم!!.. وقولوا "لا" الآن.. الآن وليس غدا!!.. والأرزاق على الله.. فالتلال أكبر من الجميع وأغلى من كل مال؟!!.
maaodah@hotmail.com

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد