;
عوض سالم عوضين
عوض سالم عوضين

روشتة مجانية ........ 1911

2012-04-11 11:57:09


هناك مقولة شعبية شهيرة وساخرة تقول: "إذا تضاربوا الربحان.. هرب جربتك!!"، ونحن نقول: "إذا ضاعت المصالح بين أهم وأبرز القادة الرياضيين من بقايا نظام صالح المخلوع برزت خلافات المطامع".. ومتى؟ اليوم والمباراة تسير مجرياتها في الوقت بدل الضائع!!، ونجوم هذه المباراة هم فريق حزب النظام المتهالك الساقط خلال مرحلتنا الرياضية الحالية والقادمة التي أفرزتها مؤخرا قرارات الانتخابات الرياضية العامة التي يعتقد البعض أنها "قائمة" وأنديتنا الرياضية ترفضها جملة وتفصيلا، لأنها تفتقد لأبسط مقومات "المصداقية" في التغيير نحو الأفضل لرد الاعتبار لكرامة جمعياتنا العمومية الحقيقية، وليست جمعيات "أبو ألفين ريال".. وإعطاء كفاءاتنا حقوق الخبز الذي يؤكل.. إلا.. إلا بخبازيه..!! والآن كل عيون الرياضيين في اتجاه صراع جبابرة أبناء "حزب صالح المخلوع" من كبار وقادة الرياضة اليمنية: معمر الإرياني، عبدالرحمن الأكوع، أحمد العيسي ووو، وفات القطار لينقلب السحر على الساحر!!.

مبارك.. من أعماق كل الرياضيين الوطنيين الأحرار ..لـالأخ (شوقي أحمد هائل) عضو الكتب التنفيذي المجلس محلي حالمتنا تعز.. ورئيس مجلس الإدارة ومؤسس صرحه الكبير "نادي الصقر الرياضي الثقافي" بتعز محافظة العشق والثقافة والإبداع.. وصانعة الثورات والتغيير لعالم يمني جديد.. والفضل كل الفضل بأسمى عناوين الوفاء.. يأتي لصناعة بل وإسهامات تماسك لحمة أبناء كل عشاق الإبداع الرياضي بالحالمة تعز.. كان ناديه الصقر الذي يعتبره الهائل شوقي عشقه الأبدي الذي جعله من أحدث الصروح الأنموذجية في الوطن بخاصة.. والجزيرة العربية والخليج المكتمل البنان ليصبح جوهرة الأندية الرياضية اليمنية، بعيدا عن أموال الحكومة، أو وزارة الشباب والرياضة.. أو حتى اهتمام "عيسي الكرة اليمنية " الحاقدون لنجاحاته.. مبارك لكل الرياضيين وبقية أندية تعز الرياضية رجل بوزن الذهب الخالص (شوقي أحمد هائل) الذي سخر كل الإمكانيات المادية والمعنوية لشركات مجموعة هائل التجارية، كعاشق أزلي ليس فقط لناديه "صقر تعز" فقط وإنما لأنه من معادن الحالمة الأصيل.. وضع أنديتها في حدقات عينيه لبنا صروحها هي الأخرى, وأعتقد جازما أن بصمات حبه وإخلاصه ووفاءه وعطاءاته الموقف داعما للسواد الأعظم لأندية زهرة المدائن الجنوبية "عدن" والإبداع بعامة!!.. إذن من حقنا جميعا وتعز بخاصة القول: "مبارك لزمن العشق الرياضي الإبداعي الأخ (شوقي أحمد هائل) الثقة التي جاءت بالوقت المناسب باختياره "محافظا لمحافظة تعز" في العهد الجديد لوطن فبراير 2012م.. من قبل الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مبارك ألف مرة.. للهائل شوقي الحالمة.

- يقولون يا رايح كثر بالفضائح، إنه شعار ظل هذه الأيام يلازم هذا الثلاثي في قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم.. متمثلا بأمين عام هذا الاتحاد "عدو نفسه" حميد شيباني.. وقاطع الأرزاق العنيد "محمد الطويل" المسئول المالي.. وتحت مسمع وبصر "أحمد العيسي" رئيس الاتحاد عاشق ذاته".. أعداء نجاحات " قيادة نادي الصقر التعزي.. وإن كنا نعلم بأن رياض الحروي ورجالاته على حق بأن مخصصات ناديهم المحددة بـ"60 ألف دولار" مخصص المشاركة الآسيوية قد نهبها الشيباني ومن يسير في فلكه.. هنا في اتحادنا أو بعض عملائه هناك.. وإلا كيف تفسرون توجيهات الآسيوي بالصرف الصريح لصالح الصقراوية.. الشيابني يرفض؟.. نصيحة لقيادة الصقر بتقديم الاتحاد للمحاكمة، أو إهدائهم المبلغ كرما من أبناء الحالمة تعز!! قبل أن يرحلوا من الاتحاد قريبا، لسان حالهم يقول: (أروح لمين)؟!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد