;
احمد الظامري
احمد الظامري

قرار لم يكبر بصاحبه 2085

2012-04-16 03:19:49


لماذا يضجر اتحاد الكرة من سماع أي نقد قد يوجه إلى أسلوب إدارته لكرة القدم اليمنية؟.. ولماذا لا يستسيغ رئيس الاتحاد أحمد العيسي نفسه سماع أي نقد يوجه لطريقته في إدارة الاتحاد، بدليل أن الرجل غارق لشوشته في نظرية المؤامرة مع الإعلام والإعلاميين، فكل إعلامي ينتقد أي خطأ قد يبرز هنا أو هناك في مناشط الاتحاد، هو إعلامي يعمل ضده أو أنه إعلامي لم تتح له مرافقة المنتخبات الوطنية مع أن هذه حق أصيل لأي إعلامي متواجد في المشهد الإعلامي الرياضي طالما أن الجميع بما فيهم رئيس الاتحاد أو أمينه العام يسافرون أيضا على نفقة الدولة.
تأسف كثير لردة الفعل السلبية من اتحاد الكرة تجاه تصريحات الكابتن سالم عبدالرحمن لبرنامج أهل الرياضة بقرار إبعاده من المكان الذي يعمل فيه منذ نحو ثلاثين عام لمجرد أنه قال إن رئيس الاتحاد لا يتواجد في مبنى اتحاد الكرة، وليس على دراية بما يدور في اتحاده لأنه يعقد لقاءاته مع ثلة بسيطة من المقربين حوله في منزله الشخصي، تأسفت أن يكون العيسي بهذه العقلية في التعامل مع شخص هو بمثابة والده أو أستاذه الذي يجب أن يتعلم منه أبجديات كرة القدم خاصة وأن الرجل قد عاصر أكثر من خمسة رؤساء مروا على رئاسة اتحاد الكرة.
ما الضير أن يأخذ العيسي من حديث سالم عبدالرحمن أو من أي شخص كان ما يمكن أن يصحح به المسار الإداري في اتحاده الذي يشكو الترهل والعشوائية، فسالم قال كثير من الأشياء التي يمكن أن تفيد العيسي نفسه لكن الرجل سمع لبطانة السوء التي حوله بإبعاد الكابتن سالم عبدالرحمن الذي ينظم لقائمة طويلة من المبعدين ضمت فتحي هائل وجمال حمدي وسالم عبد الرحمن ووو.. في قائمة يطول سردها في هذه المساحة.
سالم عبدالرحمن نصح العيسي بالاقتراب من موظفي الاتحاد لسماع شكواهم في ظل ضياع حقوقهم، وتأخر مرتباتهم بصورة شهريه وبالاجتماع، ولو مرة واحدة في الشهر مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد داخل المقر الذي بناه الفيفا لليمن بأكثر من مليون دولار، وقال سالم إن العيسي قد اختزل كل لجان اتحاد الكرة في حميد شيباني وحسن باشنفر، وهو أمر يؤثر سلبا على الكرة اليمنية مع احترامي للأسماء التي ذكرتها.
حقيقة استغربت قرار العيسي بإبعاد رجل لا حول له ولا قوة في اتحاد الكرة مقارنة بنفوذ الشيخ وماله بقطع رزقه مرتبه الذي لا يتعدى المائة ألف ريال لأنه قرار لا يكبر بشخص مثل العيسي قدم نفسه - دائما - برجل البر والتقوى والكرم وعندما سألت سالم نفسه أثناء حواري معه هل تتوقع أن يقال بعد هذا الحديث خليك في البيت؟ كنت واثقا أن العيسي رجل أكبر من اتخاذ قرار ليس فيه من الذكاء إلا تشويه صورته في ظل زمن طويت فيه مسألة تكميم الأفواه أو مصادرة حق من الحقوق.
@@@@@@@@@
نصيحة لسامي النعاش- وسيم القعر أفضل من يستطيع شغل الجهة اليسرى لمنتخبنا الوطني، انصح النعاش بمشاهدة مباراة الإياب التي جمعت العروبة وكاظمه للتأكد من صدق نصيحتي.
@@@@@@@@@@@@@
أمس الأول انتهى الدوري السعودي بتتويج الشباب بطلا له، وفي اليمن مازلنا ننتظر متى سوف ينطلق دور الإياب شوفوا الوكسه فين؟!!.. قال لك عيسي قال لك شيباني!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد