;
أحمد أبو زينة
أحمد أبو زينة

أريحنا منه... يا معمر !! 2003

2012-04-23 15:41:51


في عهد اتحاد الكرة الحالي فقد بحت الأصوات استهجان، وأصبح المسبب الرئيس لنقد الأقلام، ومصدر الملل للجمهور والإعلام، اتحاد الكرة جعل من التصنيف الدولي لمنتخبنا في تنافس عكسي مع موريتانيا، تراجع (8) مراكز في شهر واحد، أعد بالكرة اليمنية إلى الخلف (12) عاما، احتل المركز (156) عالميا لشهر أبريل الجاري أي بعد فلسطين وقبل جزر القمر!!.
هذه أحدث إنجازات اتحاد الكرة معالي الوزير ألخص لكم أبرزها، فاختيار المدرب من منطلق المقربون أولى، قائمة المنتخب حسب الولاء للاتحاد، وأفراده من مدربي منتخبنا ملزم بقائمة معدة، وتمارين المنتخب الجري والضغط والمعّدة، المعسكر التدريبي.. تقليدي، يكلف أحد أفراد الاتحاد يعده، المباريات التجريبية إما مع منتخبات مضروبة أو أندية مغمورة، يفشل الاتحاد في تحقيق نجاحات للمنتخب فيلجأ للإطاحة بالمدرب، أما مرتبات اللاعبين أربعة لاعبين يستلموا أقل من أحد أعضاء الاتحاد، وفي حال إصابة لاعب شعارهم "إني بريء منكم"، اتحاد طرح اللاعبين في الآبار مقارنة بلاعبي دول الجوار (الصاصي) أبلغ مثال اللعبة دنست وتراكم فوق الكرة التراب والغبار، لاعبين تركوا اللعبة ولجوا إلى الغربة، وفي ظل الاتحاد الحالي أصبحت الأندية تعيش فراغ إداري وإهمال اللعبة في الأندية، ولا حياة لمن تنادي.. ويشارك الفريق خارجيا بدون منسق إعلامي (التلال) أقصد، ويشارك منتخب البراعم بمنسقين إعلاميين في بطولة الفيفا برئي منها.
سيد معمر نريده منك أن تذكرنا بجبروت معمر القذافي، لكن ليس في اتجاه اللاعبين والأندية بل في اتجاه اتحاد "عث في الأرض فسادا.. "خلف هذه الأسطر نريد انتخابات رياضية نزيهة خالية من الولاءات والتزكيات التي تنعم بها قرارتنا".
فااااااول *********
· (6) فنوات فضائية لأجل عيون العرباوية في مباراته الأخير أمام كاظمة كأول فريق يمني يحظى بهذا الاهتمام الإعلامي، وكان محل الاستحقاق.
· ما يعانيه التلال محليا وآسيويا يراودني سؤال أضعه على اتحاد الكرة ووزارة الشباب.. هل التلال من اليمن؟.
· (خط التماس) برنامج يحتاج الجمهور لأمثاله.. فلا تحاولوا إقماعه!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد