;
عوض سالم عوضين
عوض سالم عوضين

روشتة مجانية ........ 2109

2012-04-25 12:54:09


يا ترى.. ما كل هذا الذي جرى ومازال يجرى من غليان من موظفي وزارة الشباب والرياضة؟!!.. وعلى من جرى ذلكم الغليان المفاجئ.. والانقلاب الطارئ؟!! يا لها من مفاجأة أن السواد الأعظم من موظفي هذه الوزارة الرياضية وقبل أيام قليلة خرجوا في تظاهرة كبيرة أمام بوابة الوزارة، بل وإغلاق كل المداخل بها.. مطالبين وبصوت عالٍ.. بسرعة رحيل الأخ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة من زعامة "الرياضة اليمنية" الذي طالبه الموظفون بالرحيل إلى غير رجعة!!.

بصراحة وبكل شفافية.. كنت لا أحبذ.. وحقا أقولها.. سأظل لا أحبذ الخوض في شرح التفاصيل.. لأهم أحداث هذه " المؤامرة الرياضية" الدنيئة والرخيصة!!.. مؤامرة الانقلاب الطارئ والمفاجئ للإطاحة غير لمتوقعة التي جرت ضد " الإرياني" كوزير للرياضة اليمنية.. لا دخل فيها لأحزاب اللقاء المشترك والمعارضة بخاصة باستثناء(الحزب الحاكم) سابقا "المؤتمر الشعبي العام" ذلكم الحزب المتهالك والآيل للتآكل والاندثار الذي أصبح شريكا في إطار كل تلك الأحزاب الائتلافية التي انبثقت منها "حكومة الوفاق الوطني" برئاسة الأستاذ محمد سالم باسندوه!!.. من هذا المنطلق.. هل عرف الإرياني.. اليوم أكثر من أي وقت آخر "الهوية" التاريخية الخفية التي ظل ومازال بقايا "نظام" حزبه السابق الفاسد.. هو كيف منحه الحقيبة الوزارية للشباب والرياضة في حكومة باسنودة التوافقية.. وهم أثاروا التمرد الانقلابي عليه؟.. وهل عرف من وراء أن يكون البديل له.. الرمز الفاسد عارف الزوكا.. فمن وقف إلى جانب "عارف الزوكا" واشترط على قيادة "تلال غير الشرعية" تكريم القيادات الذهبية ونجوم وأبطال هذا النادي العريق مقابل أن يتم تكريم (الزوكا) كآخر رئيس غير شرعي، وهنا شرط أقبح من ذنب لصاحبه.. لأن الفاسد لا يقف إلا مع الفاسدين.. فمن وقف بالأمس القريب مع (الزوكا).. أجزم لـ"معالي الوزير" أنه الرجل نفسه بإيعاز من بعض قادة بقايا نظام حزبكم العسكري المؤتمري السابق الذين يعشقون الفساد والفاسدين من رؤوسهم حتى أخمس أقدامهم.. فهو يا معالي الوزير.. كان وراء ذلك التمرد الانقلابي الأخير للإطاحة بكم!!.

هذه رسالة خطيرة المعاني موجهة لمعاليكم من الحزب الذي تمنحه كل الولاء الذي يحمل شعارا قبيحا لوجه قادته إن لم تكن معي فاسد بل ودموي.. فأنت ضدنا!! إذن.. كلنا ينتظر من معاليك موقفا صريحا.. أما الاستقالة من حزب القتلة والفاسدين وإما الرحيل!!.

الأخ خالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد العام للسباحة أحد أبرز الشخصيات الرياضية الداعمة لنادي وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان، وبل وبعض منتدياتها الثقافية صاحب أنقى قلب والذي سخره لخدمة الإبداع الرياضي ليس لألوان محددة في إطار مدينته "الشيخ عثمان" فقط .. لأن قلبه الكبير جعله يتسع لكل مبدعي عدن بعامة!!.

أبو محسن (الخليفي) من يريد معرفة مواقفه الرجولية والإنسانية عليه الحضور يوم السبت القادم إلى ملعب وحدة عدن ليرى بأم عينيه ذلكم المهرجان الكبير في يوم "الوفاء" لتكريم شخصية رياضية إعلامية محفورة في قلوب كل أبناء الوطن الذي رحل عنا إلى الدنيا الأبدية قبل ثلاث سنوات "فقيد الوطن والرياضة والصحافة "أبو محمد" عادل الأعسم والذي تحظى سنويته للعام الثالث برعاية خاصة من صديق عمره (الخليفي).. لهذا الرجل المعطاء صاحب القلب الكبير.. وقفة إجلال وتقدير.. مع رفع القبعات.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد