;
عوض سالم عوضين
عوض سالم عوضين

روشتة مجانية ........ 2132

2012-05-02 02:46:00


بعيدا عن السياسة.. أحمل اليوم "أمانة ثقيلة" وثقيلة جدا.. بوزن صاحبها الكبير قامة وهامة.. وهي أمانة السواد الأعظم من رجال ونساء "الإبداع الرياضي" في "عدن" زهرة مدائن الجنوب واليمن بعامة.. مفادها العام هو نشر هذه الأمانة في "روشتة" هذا الأسبوع في الصحيفة الغراء "أخبار اليوم" لأهميتها!!.
أكرر.. ومن جديد.. لهواة التصيد في الماء العكر وقلب الحقائق.. أضع هذه الأمانة!!! بعيدا عن السياسة التي اغتالت كل شيء جميل في أعماق كل الرياضيين في عدن تحديدا، ولهذا صدقونا القول.. إن كلمات كهذه دوما نكررها مثل!! هل نحن أبناء الخالة؟ وهي حقا تجسدت على أرض الواقع السياسي على مدى (18) عاما بأفعال رخيصة قام بها تجاه رياضة عدن والجنوب "نظام حصان الحكم" صالح المخلوع وإتباعه!! لنصبح حتى اللحظة مجرد رقم هامشي في إطار "الرياضة اليمنية " يا لها من سياسة لا تعشق كفاءاتها التاريخية!! والدليل هذه الأمانة الاضطرارية!!.
إنه.. (محمد سعيد سالم) الأشهر من نار على علم.. الوجه الحقيقي لـ"عدن".. ومن يحالو تجاهل الاسم الإبداعي الكبير.. فهم حتما لا يعرف وطن كبيرا اسمه "اليمن"!!.. باختصار إنه نشيدنا الوطني!! هذا لمن فقد نظره وعقله فقط!! لن أضيف شيئا آخر عنه لأنه أكبر من كل الكلمات.
من هذا المنطلق وحرصا منا على صحته العامة التي أصبحت في تدهور مستمر مع اشراقة كل يوم يمر نضع أمانة كل مبدعي "عدن" على طاولة.. الأخ المشير صاحب القلب الكبير / عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية لرد الوفاء لأوفياء الوطن الأكبر.. اللهم إني بلغت!!.
دعونا اليون نقولها وبصوت عال وللملأ "ألف مبارك.. للأخوة: جمال اليماني مدير مكتب "رياضة عدن" رئيس اللجنة الفرعية لانتخابات أنديتنا الرياضية بـ(عدن)، ودكتور "الكرة اليمنية" المنظر الأول والأخير لها (عزام خليفة) نائب رئيس لجنة الانتخابات الفرعية والعامة والأصلية وو، وممثل (معمر الإرياني وأحمد العيسي) وعلي مرشد عقلان سكرتير اللجنة.. لكل هؤلاء نقول: "مبارك لكم على نجاح تلك "المؤامرة" الانتخابية التي جرى التخطيط لها بحنكة واقتدار من أجل فوز "عيدروس العيسي" بكرسي رئساة نادي وحدة عدن الرياضي.. اعتقادا بحسب ذلكم المخطط التآمري..اللا أخلاقي أن هذا الرئيس "الدخيل" على رياضة عدن.. قد أصبح شرعيا.. بـ"جمعية عمومية" من بلاطجة المديرية مدفوعة "ثمن" حضورهما سلفا ..لا..لا.. يا ابن اليماني وابن الخليفة.. أصل الحكاية التي أردتما أن تكون هكذا نهايتها لم تبدأ بعد.؟!!.. وإذا تملكان ذرة شعر صادقة في جسديكما.. وهذا ما تشكك فيه نحوكما.. كيف .. لا ..؟ وكل ما جرى بانتخابات النادي التليد تاريخيا "وحدة عدن" الرياضي.. هي انتخابات صورية مزيفة شكلية الحضور لا أناس مبرمجة بـ الريموت كنترول.. أرادها وفرض أسمائها لتكون "دما" بإدارته.. وأعتقد أن أولئك الرجال الدمى التي قبلت العمل مع عقيلة تتسم بـ "الجهل" والأمية الرياضية.. المتمثلة بشخص المدعو رئيس النادي "عيدروس العيسي" .. ساهموا إلى حد كبير في بيع تاريخهم.. وتاريخ ناديهم، ومن العيب أيضا القول إنهم جلبوا العار لمدينة النور والنار "الفيحاء" الشيخ عثمان.. لعن الله الدولار!!!.
وإلا.. كيف جرت عملية انتخابات هذا النادي الكثير المشاكل في مدة زمنية قصيرة لا تزيد عن الربع ساعة؟!!.. والسؤال الآخر لماذا كل تلك "السرية" التامة التي جرت في منزل العيسي بينه وبين قيادة لجنة الانتخابات؟!!.. ولماذا جرى نقل الانتخابات من مقر النادي إلى الصالة المغطاة في ملعب مايو دون أشعار لكل أعضاء النادي؟!!.. وما هي حكمة التغيير المفاجئ الذي كان محددا بعد صلاة المغرب ليتحول إلى صباح (الساعة 8,30)؟!!.. وفي الأخير لماذا منعوا دخول كفاءات وحدة عدن ونجومه من دخول الصالة؟!!.. مبارك لكم نجاح المؤامرة!!!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد