;
أحمد أبو زينة
أحمد أبو زينة

العروبة.. روما اليمن في القمة علم ! 1951

2012-05-14 02:45:24


في زمن تعيش فيه الكرة اليمنية لب فشلها وتقهقرها إلى الخلف يظهر المارد، الصاعق، روما اليمن سموه ما شئتم ليقول "أنا العرباوي أنا موجود.. من شعب الكرم والجود"، العروبة شبيه الشعار وبلون روما إيطاليا نفسه كسب احترام الأعداء قبل الأصدقاء، ودفن أشواك زرعت له باختصاص، ففي أولى مشاركته آسيويا طوى مبدأ المشاركة، وكسب الاحتكاك المرفقة للكرة اليمنية، وأعلن عن نفسه منافسا حقيقا، وكسر قاعدة الأرض والجمهور مكسبنا، فأعاد البسمة إلى جماهير افتقدت للثقة في رجالها منذ زمن بعيد، فسجل (10) أهداف و(8) نقاط في جعبته، ابنه سجل أجمل أهداف بطولة آسيا حتى الآن عن بعد (49) مترا، فسماه خصمه بالحصان الأسود، وقلنا هو قاهر الهند وكابوس الكويتيين ومفزع الأكراد ومفرح أبناء السعيدة، كل هذا يعود إلى إدارة ناجحة ومدرب وطني جمع بين الأخلاق والعمل المثمر اسمه (محمد النفيعي).
العروبة أرغم (6) قنوات فضائية تبث مبارياته، والفريق المهلهل في الصحافة العراقية والمدرج في قائمة المنسيين لإعلامنا المحلي، صحيح أنه لم يتأهل إلى دوري الـ(16) لكن حجز مكانه في الوسط الرياضي كفريق منافس تعمل له الفرق الأخرى حساب الفريق الصعب.
في هذا المقام تحية مهداه إلى كل من (معاذ، الصباحي، فتاي، مسعد، الوشاح، بول، زيدان، الظاهري، الغازي، وسيم، هيثم، عارف، شعبان، الجبر وشريان وبقية الكتيبة البرتقالية).
فااااول ********
لا خير في (10) قنوات فضائية يمنية لم تبث المباراة المصيرية للعروبة!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد