;
أحمد أبو زينة
أحمد أبو زينة

اتحاد العيسي.. للسفريات والحج والعمرة!! 1836

2012-06-11 02:19:01


إن كنت تبحث عن سفرية مجانية إلى خارج الوطن للنزهة لسياحة، وكل ما يحلو لك، فعليك بالانضمام لإحدى المنتخبات الكروية في اتحاد الكرة الحالي الذي اعتاد على بعث منتخباتنا الكروية تحت مسمى معسكرات استعداديه لبطولة ما تفتقد لمعايير الاختيار الصحيح لمكان إقامته، وتوثيق لما ذكر استدل من آخر المعسكرات الخارجية لمنتخبنا الأول، والذي سيشهد التاريخ وتدون الأقلام ويذكر المؤرخين الجيل القادم بأن في عام 2012 أعلن اتحاد العيسي لكرة القدم عن سفر بعثة المنتخب اليمني إلى العاصمة المصرية القاهرة، ثم إلى مدينة المعادي لإقامة معسكر تدريبي خارجي استعداد لبطولة كأس العرب في ظل موجة احتجاجية ثورية تعيشها أرض الكنانة، وأوضاع أمنية ليست أفضل حالا من الموطن الأصلي للمنتخب، وسبات تام تعيشه الكرة المصرية على كل الأصعدة، فالأندية متوقفة عن مزاولة كرة القدم منذ حادثة بورسعيد ومنتخب يلعب التصفيات المونديالية بدون جماهير.
سيدي الرئيس.. ماذا يعني أن يأتي منتخب عربي اسمه (فلسطين) يتخذ من صنعاء مقرا لمعسكره الخارجي للبطولة ذاتها؟!.. وأنت ضاقت بك الأرض بما رحبت، فاخترت بلد نقض جو جدة والطائف مسرح البطولة، ولهذا اختارت فلسطين بلادنا لقرب الطقس من الجار السعودي، ويا من يعنيه هذا هناك بلدان أقرب وأنسب وأقل تكلفة مما اخترتمه، ولأن مصر ليست أنسب لإقامة المعسكرات التدريبية هذه المدة فلن تجد المنتخبات المصرية تستعد في موطنها، وما زاد الطين بله أن منتخبنا سيلعب مع أندية "لاتسمن ولا تغني من تطور" في المعسكر ذاته أندية تدعى (الترسانة) (سكة الحديد)؟.. وسؤالي إلى المدرب النعاش هل هؤلاء المباريات كافية لإعداد منتخب يقارع المغرب والبحرين وليبيا؟!!.. وهل هناك فرق بين المباريات مع الأندية المحلية والمصرية المزعومة؟!!..ولا بحضور منتخب فلسطين يريد الاتحاد تطبيق المقولة (إذا حضرت الملائكة غاب....).
وختاما أريد أنوه إن كان فعلا يوجد بالحديدة مكتب لحجز الرحلات خاص بمعالي الشيخ فلنغير اتجاهاتنا المستقبلية حتى يقض الله أمرا كان مفعولا، وليؤكد الشيخ بلافتة تقول (اتحاد العيسي للسفريات والحج والعمرة.. بادر سريعا فالمقاعد محدودة).
فااااااااول *******
ألم يستحق الطليعة هذا الموسم ليكون الحصان الأسود شكلا ومضمونا.
التصنيف الشهري لمنتخبنا الصادر من الفيفا يتضامن مع نازحي أبين ويستمر في النزوح إلى المركز (159)
منتخب فلسطين يعسكر بصنعاء لعدة أيام، بينما يمُنع على أنديتنا ومنتخبتنا استضافة فريق كروي تلعب ليوم واحد.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد