;
أصيل المشرقي
أصيل المشرقي

جولات الحسم وصفقات الشهم 1787

2012-06-25 03:16:49


مع بداية العد التنازلي لانتهاء الدوري المحلي في بلادنا يكثر الحديث في الجولات الأخيرة عن صفقات مشبوهة يقوم بها البعض وأيضا عن قرارات تعسفية يصدرها شهم الكرة اليمنية أحمد العيسي لتلبية رغباته وفق ما هي مخططه لها .
إن الناظر إلى موسم 2006 هو خير برهان لهذا الكلام فبعد التهبيط المتعمد من قبل العيسي للتلال يعد الأوقح على الإطلاق ولا يدرك ذلك إلا من كان حاضرا في المباراة الفاصلة بين التلال وخصمه من صنعاء وسيعي تماما كيف استطاع العيسي أن يدمر نادي بحجم وطن طبعا لا ننسى مساعدة الحكم نادر شخص له في هذه المهمة , كيف لا وقد تم ترشيحه بعد تلك المباراة بفترة قصيرة للحصول على الشارة الدولية رغم وجود حكام أفضل من مستوى الشخص النادر بكثير .
وأيضا المتابع لدورينا في الموسم الماضي يستغرب من قرار تعسفي ضد فريقين من أفضل الفرق في البلاد وهما حسان أبين وصقر تعز .
بالله عليكم كيف يريد العيسي لأبناء أبين أن يواصلوا السير في سكة الدوري العام وهم مهجرين من ديارهم وأيضا لا يوجد شخص يدعمهم ماديا ومعنويا وكذلك هو الحال لأبناء الحالمة !!
يقتل العشرات في تعز والشيخ مصمم على أن يتم استكمال الدوري وكان شيء لم يكن والأمر لا يعنيه .
الخوف من هذا الموسم لان الهبوط وسيكون لأندية كبيرة مثل التلال ووحدة عدن وشعب صنعاء فبعد التأكد من هبوط أهلي تعز وكذلك نجم سبأ تبقى فريقي لكي يكملوا عقد الهابطين وأضف إلى ذلك أنني أتوقع هبوط شباب البيضاء .
هكذا سيتبقى فريق واحد ليلحق بركب المغادرين إلى دوري الدرجة الثانية (( دوري مهلنيش )) الذي تلعب فيه الأندية 18 مباراة في اقل من شهرين يعني دوري مشي حالك .
السؤال هنا هل سيكون القرعة على التلال ويهبط !!!
إن حدث هذا فيعتبر عبد الجبار بكل امتياز استطاع أن يقود النادي إلى الدرجة الثانية حيث سيتوجب على من سيأتي بعده إعادة بناء فريق من جديد .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد