;
سعيد جعفوس
سعيد جعفوس

بين غرابة الكنج والبيبي عيدروس الفرق شاسع !! 2039

2012-07-02 03:19:03


لا تتعجب عزيزي القارئ، فذلك الواقع الذي يعيشه نادي وحدة عدن منذ قدوم (البيبي) عيدروس العيسي إلى قيادة هذا الكيان العريق، فهو كالمعوال يستخدم كل أساليب الهدم لهذا الصرح الرياضي الشامخ , قريبا ظهرت على السطح مشكلة امتداد لمشاكل غرق النادي في مستنقعها بسبب عيدروس العيسي.. هذه المشكلة بين اللاعب الكنج موسيقار خط الوسط للمنتخب اليمني ونادي وحدة عدن الكابتن علي حسين غرابة (السعودي) والشيخ عيدروس العيسي رئيس النادي، حيث قام الأخير بوضع العراقيل أمام هذا اللاعب الذي رفض الرضوخ لمتطلبات العيسي، وقال له (لا)، فمن هذه العراقيل أما أن يتوقف اللاعب عن اللعب للنادي، وأن يتوقف راتب اللاعب دون أي سبب يذكر فهو بذلك – أي ألعيسي – يريد أنها مشوار الشاب غرابة رياضيا في وقت مبكرا والنادي والوطن بحاجة إلى خدماته، كما في اعتقاده أن الشباب اليوم يلعبون من أجل المادة إلا أن الموسيقار المخلص للفانلة ونادية الذي ترعرع ونشأ فيها لم يرضخ، ولم يحسب لنوايا عيدروس المبيتة أي حساب وفضل الروح الرياضية والأخلاقية على ريالات عيدروس العيسي التي أصبحت تقدم للاعبين كهبة أو صدقة وليس حق وواجب لهم من قبل إدارة النادي.
كبير أنت يا علي في نظر عشاقك ومحبيك، وعشاق النادي الأخضر، وإنه لموقف مشرف يسجل اليوم باسمك مع مرور أربعة أشهر، وأنت تلعب دون أن تستلم منه العيسي كي تثبت له بأنك أغلى من أن يتحكم فيك من لا يستحقون وصغيرا لا تساوي شيئا أنت يا عيدروس أمام الكابتن علي في عيون جماهير وعشاق بيارق الهاشمي نادي وحدة عدن التي تطالبك بصرف مستحقات اللاعب علي غرابة التي أوقفتها دون سبب يستحق ذلك بل إنها تطالبك الرحيل عن النادي الذي جعلت من التاريخ أن يسجل هذا النادي في مهب الريح ولكونك رئيس غير شرعي للأخضر العدني!!.
إنه لمن الغريب جدا عندما يحس رئيس النادي بلاعب يعشق نادية حد الثمالة، وإنه لا يطيق اللعب في نادٍ غير نادية أن يخير الرئيس اللاعب بدلا من تقديم المساعدة له والعمل على تحفيزه أن يخيره بين أن يتوقف عن اللاعب أو أن يلعب بدون مستحقات.. ماذا يعني ذلك؟.. إنه أمر أشد غرابة من أي أمور أخرى ولا أدري ماهية مسببات ذلك؟.. وما هو الغرض منه يا عيدروس؟؟!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد