;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

إيران وباب المندب 2750

2012-07-17 02:42:54


إيران أكبر عاشق لباب المندب، فهي متيمة بحبه، تقول لأجله أجمل القصائد والأشعار وتبذل من أجل وصاله المليار بعد المليار، وتنفق في سبيله الغالي والنفيس..
باب المندب فارس أحلام إيران، فهي تحلم به ليل نهار، فهو مالك البحار وإيران مسحورة به وتتمنى أن يكون خاتماً في يدها، وهي حالياً مشغولة بكيفية الاستحواذ على باب المندب والزواج به.
مفتونة إيران بالشاب الوسيم صاحب الخصر "المضيق"، فمن أجل الظفر به تدعم البيض وشلته وتغدق بكرمها على كل المهرولين إلى طراه وقبل ذلك تدعم كبيرهم وسيدهم الذي علمهم الهرولة، سيد العملاء/ الحوثي قدست عمالته.
إيران تدخل على الخط مباشرة وتحتضن دعاة فك الارتباط، ليس حباً فيهم ولا عشقاً لشعر البيض الناعم وتسريحته العصرية، وإنما من أجل أن تعلن ارتباطها بباب المندب.
إيران تستخدم البيض وشلته كخطابة يخطبون لها وفتى أحلامها باب المندب وما إن تصل إليه ستعلن فك ارتباطها بكل المهرولين إليها وتلقي بهم جميعاً في البحر.
إيران سيدة مفتونة
               في حبك يا باب المندب
تهواك وتعشق مضيقك
              وتريد بك أن تلعب
إيران سيدة شهوانية
             تطمع في وصال المندب
أغراها حبك كي تتحكم
            في ملاحة المشرق والمغرب
والحوثي يغدر في صعدة
            ونجاد يستمتع بباب المندب

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد