;
أحمد حمود الأثوري
أحمد حمود الأثوري

من الأثاور إلى المحافظ شوقي 3819

2012-08-13 03:24:13


الأستاذ العزيز / محافظ محافظة تعز، المنتمي لحزب تعز: شوقي أحمد هائل        المحترم
تحية من وسط سحائب الظلام الدامس نبعثها إلىك ومن وسط ركام الظلم المغدق على قرانا المثقلة بالبؤس والشقاء، وبعد،،،
فوحشة الظلام مقيتة والأوحش منها عندما تعيشها وبينك وبين الضوء الواصل لجارك أمتار .
إنه الفساد والآلات التي تتحرك طبقاً لرغباتها لتمنح هذا وتمنع عن ذاك كون فرصة سقطت من السماء لتمكنها من تنفيذ هذه الرغبات التي غالباً ما تكون ظالمة في حق المساكين والغلابى .
أستاذنا الغإلى / بسبب غياب الكهرباء وما يرافقها من وسائل المعرفة أطفالنا يعتقدون بأن المبعوث بن عمر مبعوث رباني، ويظنون أن جون سينا رئيس أمريكا ! يحتاجون لساعات كي يفهموا الأشياء الجديدة بمسمياتها كونها لم ترتبط بصرياً بمداركهم .
حقاً أقول رغم اهتمام الأهإلى بالعلم فقد واجه طلاب المرحلة الأساسية سؤالاً وزارياً مفاده هل الأكل في الشارع ظاهرة إيجابية أم سلبية ؟ لم يستطع أحداً منهم فهم ما معنى الكلمتين كي يفرق بينهما ليختار الإجابة الصحيحة !
كل هذا مرتبط برداءة التعليم وغياب العمليات التنويرية الأخرى المرتبطة بالكهرباء !
أستاذنا شوقي / نحن نعاني وصبرنا سنين عدداً وكأننا كنا ننتظرك يا شوقي، كيف لا وأنت ابنها البار وقد تقلدت قبلها مناصب أثبت من خلالها حبك وإخلاصك وتفانيك في خدمة الحالمة .
ولم نرد أن ننغص عليك أبان تسلمك المحافظة وأكملنا تصبرنا كوننا آثرنا على أنفسنا قضايا أخرى تهم الحالمة ككل من إيماننا بأن المسئولية والمهام الملقاة عليك كبيرة وأنت اهلٌ لها، كون الحالمة غارقة بالمشاكل والإرهاصات ونعي بأن تركتها ثقيلة فقد أورثك سابقيك تركة ثقيلة من المسائل المعلقة لأنهم جعلوا الوظيفة مغنم لا مغرماً، وحان الوقت كي تعطنا من وقتك واهتمامك العاجل، فأعتقنا من الظلام أعتقك الله، في هذه الأيام الذي يعتق الله بها عبيده .
أستاذنا شوقي:
نحن والفساد في صراع، فمنذ أن وجد أباءنا وأجدادنا والجور حليفنا. إن لم تسمع هذا النداء من كونك مسئولاً ولا نظنك هكذا، فمن أجل إنك من نسل الأسرة الخيرة التي تغمر بخيرها الوطن ومن باب أنك والأثاور تنتميان لمديرية واحدة أسمها حيفان - أقول هذا رغم بغضي للمناطقية -
الجميع هنا يقول بأن وقت التعويض من الحرمان جاء إلىنا بعد أن نذرت نفسك لحزبك السامي " تعز " فلا تخذلهم وكن معهم لا عليهم فالثقة مملوءة بالأمل انك تعمل وسوف تعمل على تخليص تعز من الفساد المإلى والإداري وسوف تلتفت إلى عزلة الأثاور لتنظر إلى الحرمان الذي يسيطر على قراها .
شوقنا إلى الالتفات إلى الأثاور ومطالبها يا شوقي كبير وما نظنك من المدعمين .
نأمل منك أن تخلصها من الفساد والفسدة وتوجه بإكمال مشروع الكهرباء الذي تم عرقلته بسبب نظرية الفساد الذي خرج عامة الناس بثورة لدحضها .
أخيراً نتمنى لكم التوفيق في مهامكم وخواتم مباركة وكل عام وأنتم والوطن بألف خير .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد