;
صدام الحريبي
صدام الحريبي

عن الحوار ...... 1784

2012-10-08 02:28:40


بعد فترة بسيطة وكما صرّح مسؤولون ستحل علينا مرحلة الحوار التي ستستمر لأشهر من أجل بناء هذا الوطن الغالي على قلوب كل اليمنيين دون استثناء، كما أنه سيقارب من وجهات نظر كل المكونات والجهات لأجل اليمن.. الحوار سيمضي بإذن الله.
وبجهود المخلصين وكل اليمنيين ,وليعلم كل اليمنيين بأن هذا الحوار ليس مرهوناً بشخصية ولا بحزب ولا بجماعة ولا حتى بقبيلة ولكنه مرتبط ارتباطاً شاملاً وكاملاً بالوطن الذي قدّم له شباب الثورة دماهم رخيصة وضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الجميل.. فلا يجوز لأحد أن يأتِ ويقول بأن إحدى الشخصيات أو الأحزاب أو الجماعات غضبت من الحوار وسترفضه.. وبذلك لا حوار حتى (تدليل) تلكم الشخصية أو الحزب أو الجماعة وإقناعها و(بحجر الله) إنها تشارك.. فهذا غير وارد ومن آخر المستحيلات أن يحصل هذا، لأن الحوار للجميع والوطن (مش مربوط لعرض أحد بمفرده) فكل اليمنيين هم الوطن وهم اليمن والأقدر على حمايته وتخليصه من الفاسدين.. فعلينا الابتعاد قليلاً عن التعصّب لرأي أو أشخاص والسير بالحوار نحو النجاح وعدم تسيسه أو محاولة حرف مساره لأنه في الأخير حتماً سينجح ومن سيرفضه، فهذا شيئ عائد عليه ولا أحد له الحق أن يُكره أحداً على المشاركة فيه، أما من أراد أو راودته نفسه بإفشاله، فهذا يوضح مدى الحماقة والتخلّف الذي لا يخدم أحد.. فالحوار ماض وجاد وعلى الجميع المشاركة فيه لأنه هو المخرج الأفضل لليمن مما هي فيه ولأنه أيضاً موافق عليه من أكثر مكونات الساحة اليمنية ومدعوم أممياً.. وهذا كفيل بعد الله بإفشال أي محاولة من شأنها فض هذا الحدث أو إحداث أي مشاكل فيه إن شاء الله تعالى ..
 
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد