;
أمجد الخطيب
أمجد الخطيب

علميهم يا غزة 1684

2012-11-21 03:37:09


منذ أيام وغزة الصمود والعزة تعاني الويلات بسبب الصواريخ والقذائف التي يمطرها عليها العدو الصهيوني الغاشم دون أدنى سبب يخوّل لهم ذلك العمل الجبان.. قتلوا الأطفال والشيوخ والنساء والشباب ولم يفرقوا بين أحد بأبشع الأساليب التي يستنكرها العقل، إلا أن بعض الحكّام لم يعوا ما يحصل في غزة الأبية ولم يستنكروا حتى مجرّد استنكار فقط، لأنهم عاشوا على الذل والمهانة كما يبدو.
لقد سطرت غزة بصمودها التاريخي أروع الأمثلة في العزم والوفاء وعدم التخلي عن المبادئ والقيم التي تركها البعض منذ زمن.. فغزة اليوم تدافع عن كل عربي حر وهي تدفع ضريبة دفاعها عنا اليوم بأغلى ما تمتلك وهو أرواح ودماء أبنائها الأحرار.. فيجب أن نبادل غزة الوفاء بالوفاء ونقف إلى جانبها بكل ما نمتلك وأول ما نقف به معها هو الدعاء لعل الله يذهب عنها حصارها بالدعاء ومن ثم بكل ما تجود به أنفسنا حتى وإن كلّف الأمر أن نذهب بأرواحنا فغزة تستحق أكثر من هذا..
رحم الله كل الشهداء وشفى الله الجرحى ولتعليمهم يا غزة كيف تكون الكرامة والدفاع عن شرف المسلمين فقد كانوا يحسبون أنه لا أحد يستطيع الرد عليهم ولو بكلمة (لا) وها أنت اليوم تردين عليهم بصواريخ تزلزلهم وترعبهم، فنراهم يتسابقون خائفين من صواريخك المرعبة.. فسيري ضد الظلم والله ناصرك إن شاء الله.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد