;
محمد سيف عبدالله العدينى
محمد سيف عبدالله العدينى

أهمية وجود قادة إعلام متزنين 1400

2013-01-27 12:54:18


أيها الإعلاميون: إننا وفي ظل كثرة المدعين لامتلاك الحقيقة ووجود أجندة خارجية ومشاريع صغيرة ووجود الفقر والحاجة وحب الظهور تحت الأضواء يفقد بعض المثقفين والسياسيين صبرهم وحصافتهم وتوازنهم في وسائل الإعلام المختلفة.. ولهذا نجد عدداً من الكتاب والسياسيين والصحفيين وعدداً من الفضاءات المعرفية، صحافة ومواقع تواصل اجتماعي، تطفح بكم هائل من المقالات والأعمال الصحفية كامتداد لثقافة النظام السابق, وبنفس الآليات يتم النظر إلى الآخر.. إنها ثقافة الاستعلاء والنظر للآخر بدونية , حتى القيم يجري استباحتها والاستهزاء بها من أجل الشهرة.
إننا في هذه المرحلة بأمس الحاجة للعقلاء والمتوازنين والمخلصين الوطنين ليحملوا رايات القدوة ليستفيد شباب اليمن القادم والمبتدئون ويخفف الشاطحون شطحاتهم ويكون الإعلام واقعياً يعبر عن هموم وتطلعات الناس ويسطع بالحق والحقيقة دونما أي إساءة سوى للسلوكيات الممارسة.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد