;
محمد قائد محمد السري
محمد قائد محمد السري

صباحكم رضى 1573

2013-04-28 16:34:41


صبحك الله بكل رضى وكل محبة (إبراهيم).. ألف ألف مبروك لأعز رئيس تحرير تربعت القلوب قبل تربعك المناصب الصحفية.. وليست سعادتي بنجاح صحيفة (أخبار اليوم), التي كان لي شرف اقتراح تسميتها ورسم خطواتها الأولى, بقدر فرحتي ببلوغها الألفية الثالثة تحت قيادة الأستاذ/ مجاهد؛ ذلك الشخص الذي ما وصل لما وصل إليه عبر التسلق والتملق واستغلال الناس وإنما كان ولا زال وسيظل بعون الله, كما عرفته, نبيلاً خلوقاً، مثابراً ليرقى بها أكثر فأكثر.
وبالمناسبة لا يفوتني أن أشيد بحنكة الأستاذين الخبيرين بالصحافة والصحفيين/ الأستاذ سيف محمد الحاضري, الذي وافقني على ترشيحي لك أو سبقني إليه رغم الخلاف الذي كان بيني وبينه, وذلك لتقديمه مصلحة العمل الصحفي على أي علاقة.. والأستاذ/ محمد علي اللوزي الذي توسم الجد في ملامحك وخطواتك الأولى في صحيفة الشموع تحت رئاسة الأستاذ السموح البشوش/ عبد الباسط الشميري, قبل أن يصدر لصحيفتنا (أخبار اليوم) أي عدد، وكانت توصيات الأستاذ/ محمد علي اللوزي للاهتمام بقدراتك, التي كان لوجودها إلى جانبي في سهر الليالي والأسحار, الأثر الإيجابي..
أتمنى لك وللصحيفة ولكل من عمل معنا من الطباعين والمخرجين.. وليسمح لي الجميع بأن أخص المخرج الموهوب سلطان بجزيل شكر وتقدير.. وفقكم الله وسدد على سبيل خير اليمن وتقدمها خطاكم.
* رئيس تحرير "أخبار اليوم" السابق

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد