;
محمد الحميري
محمد الحميري

يا أبناء مأرب الشرفاء.. الله المستعان 1296

2013-05-16 16:44:13


يا مشائخ مأرب, ويا رجال مأرب, إذا كانت اليمن أصل العرب فأنتم أصل اليمن كما يقال، وها نحن اليوم نشاهد هذ الحرابة التي تنطلق من أرضكم, تفجر أنابيب النفط وتقصف أبراج الكهرباء دون وازع من ضمير أو خوف من الله وسكوتكم عن المجرمين تحت أي مبرر يعتبر مشاركة لهم في جرائمهم, ستسألون عنها أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
إن المبررات التي يذيعها مرتكبو هذه الجرائم مردودة عليهم وإلا فكيف يقولون إنهم يعملون ذلك بسبب الظلم الذي مارسته الدولة عليهم وعدم إنصافهم في المشاريع وغيرها وهم من صبر على دولة الظلم عقوداً فلما تحرر الشعب من الدولة الظالمة وأراد أن يبني دولة العدل والمساواة ها هم اليوم يقفون حجرة عثرة أمام هذا الحلم الذي سالت من أجله الدماء وأزهقت الأنفس، ويحاولون جاهدين إحباط مشروع الدولة المدنية التي مشروعها العدل والمساواة وإعطاء كل ذي حق حقه.
 يا شرفاء مأرب: لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى وبلغت القلوب الحناجر جراء هذه الجرائم التي تبغض الله وتحارب عباده في الأرض، فكم من المرضى قضوا نحبهم بسبب انعدام الاكسجين وكم منهم مات في غرفة العمليات أو في العناية المركزة وكم يعاني الاطفال والنساء وطلاب المدارس والجامعات جراء هذه الجرائم التي يتلذذ هؤلاء المجرمون بتنفيذها..
 وسكوتكم يا كرام, مشاركة في الجرم إذا لم تأخذوا على يد المجرمين وتقفوا مواقف تشرفكم وتسجل في تاريخكم وقبل ذلك ترضي ربكم.
فهل سنرى هذه المواقف المشرفة منكم وهي من صلب عقيدتكم، ونذكركم بأن الذي عقر الناقة شخص واحد ولكن عذاب الله نزل على جميع أهل المنطقة فقال سبحانه (فكذبوه فعقروها فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها ولا يخاف عقباها) فنسب سبحانه عقر الناقة لهم جميعاً رغم أن الذي عقرها واحد منهم فقط وليس الجميع..
أسأل الله أن يجنبكم عذابه باتباع أوامره وردع الظالم وحجزه، أما الدولة ممثلة برئاسة الجمهورية وحكومة الوفاق فنقول لهم لقد أكثرتم بالإعلانات عن أسماء المجرمين ولم تفعلوا شيئا على الواقع لردع المجرمين وفرض هيبة الدولة، وكلما هددتم ازداد التخريب، فقليل من الكلام وكثير من العمل وإلا فما مبرر وجودكم .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

عدنان العديني

2024-05-20 00:34:14

ماذا يريد الحوثي؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد