;
عادل علي ردمان
عادل علي ردمان

من يحفظ الأمن لطلابنا ؟!! 905

2013-06-04 02:16:50


باتت الامتحانات النهائية قاب قوسين أو أدنى وكما تعلمون – أعزائي القراء – بأن طلابنا يحتاجون إلى جو هادئ وملائم لتأدية الامتحانات لإحساس بالسكينة والطمأنينة والاستقرار النفسي لاسترجاع ما تم تعلمه ومراجعته وحفظه .. فهل سينعم أبناؤنا بهذا الجو النفسي؟!.
والسؤال الذي يفرض نفسه هل سيتكرر سيناريو العام الماضي حيث رأينا بعين اليقين اقتحام المسلحين لقاعات الامتحانات وخاصة قاعات البنات بحُجة" تغشيشهن", لأن الغاية عندهم تبررها الوسيلة !! في ظل غياب الجانب الأمني، مما أثار الذعر والخوف بين أوساط الطلاب، ومما زاد الطين بلة تهجم المسلحين على المراقبين والملاحظين.
بعد الذي حصل وسيحصل, فهل ستعمل مكاتب التربية والتعليم مع إدارات الأمن في المحافظات خطة أمنية محكمة لمنع حدوث مثل هذه التصرفات غير المسئولة ليوهبوا أبناءنا أبسط حقوقهم؟!!.. أم سيظل رجال الأمن في سباتهم ؟!!.
*رئيس قسم الرقابة والتفتيش م / دار سعد  

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد