;
خليف بجاش الخليدي
خليف بجاش الخليدي

يا حكومة الوفاق كلفوت ليس المسيح الدجّال 2027

2013-06-04 02:17:37


لا شك بأن الأغلبية من القُرّاء الأعزاء الذين يتناولون الصحيفة وخاصةً في أرياف اليمن لا يعلمون من هـو ( كلفوت ) وما نقصد به في عنوان المقال !!
كلفوت يا عباد الله مواطن يمني يدخل التاريخ اليوم من الباب الرئيسي بكونه يشعل في الضمائر وفي الأقلام وفي شبكات التواصل الاجتماعي ثورةٌ الغضب بكل ما تعنيه الكلمة.. ضجةٌ إعلامية يتبعها أذى بشأن هذا الرجل الذي أستمد قوته من قبيلته فنجح في تخريب أبراج الكهرباء ومنَع الفِرق الهندسية من إعادة نقل الطاقة الكهربائية إلى العاصمة صنعاء وأخواتهـا !!
ما أبشع اليوم بالبارحـة وما أشد الخوف والتوتر بين الناس وخاصةً في محافظة مأرب عندما يظهر عليهم في آخر الزمان رجلٌ مع قبيلته يطلقُ الأعيرة النارية فوق البلاد والعباد ويمنع التيار من العودة إلى الشوارع والمنازل وحينها يصبح المواطن ضحيه !!
بالأمس القريب صرّحت الدولة وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية بشأن هذا الخصوص سرعان ما وجّه على الفور وزارة الداخلية بالقبض على كل من يقومون بتخريب منشآت البلد والضرب بيدٍ من حديد لكل من تسوّل له نفسه بالتمادي على حقوق الشعب ، لكننا يا فخامة الرئيس ما نزال أمام تحدٍ في الناحية الشرقية من العاصمة صنعاء فقبيلة كلفوت وما جاورها تكللت عملياتها بالنجاح بتفجير أنابيب النفط والغاز وضرب أبراج الكهرباء ولم يبقَ معنا غير تلك الشموع الباكية في المساء تعانق تلك الليالي القرمزية !!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد