;
نافع العطافي
نافع العطافي

مؤامرة اسمها ثورة 30 يونيو 1033

2013-07-18 06:56:55


ما جرى مؤخراً في مصر مؤامرة ضد الشعوب الحرة التي تأبى الظلم من حكامها ولهذا:
- فإن الداعم الرئيسي للانقلاب هما السعودية والإمارات فالأولى هي التي صفعت الشعب التونسي بإيواء الهارب من العدالة زين العابدين بن علي، وكذلك وقوف السعودية ضد ثورة 25 يناير المصرية من خلال قناة العربية التي ظلت تبث الأخبار أيام الثورة بأن ما يجري هو من تخطيط حزب الله وحماس للانتقام من النظام والثانية - الإمارات - آوت رموز نظام مبارك مثل عمر سليمان واحمد شفيق, وافتعلت المشاكل مع مصر من أول أيام صعود الإسلاميين هناك..
- الموقف الإسرائيلي الواضح المؤيد للانقلاب، فقد عنونت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية بالخط العريض (السيسي البطل يعيد مصر إلى أحضاننا من جديد) وكتب في صحيفة معارف مقال بعنوان (البطل الإسرائيلي في مصر هذه المرة هو شخصية مصرية) وتناقش هذه الأيام على القنوات الإسرائيلية عن ضرورة التحالف مع الجيش المصري في هذه المرحلة)..
- الدعم اللا محدود من دول الخليج بعد الانقلاب على الرئيس المنتخب والمعروف عن دول الخليج أنه ليس من مصلحتها قيام أي نظام ديمقراطي حر وعادل لما له من تأثير على شعوبها التي سلبت حريتها تحت مسميات ولي الأمر وتحريم الخروج عليه..
- الحملة المسعورة في الإعلام المصري ضد حركة المقاومة الإسلامية حماس وأنها تمول الإرهاب في مصر بل وتمول المتظاهرين في رابعة العدوية..!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد الجماعي

2024-05-06 23:20:44

"فسيلة" الزنداني؟

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد