;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

مختارات...!!! 1685

2013-07-31 10:44:19


* عذراً شهر رمضان قلوبنا لم تهيأ لك, فقلوبنا أصبحت مسرحاً فسيحاً للسياسة فقط, ففقدنا الروحانيات والأخلاقيات.. كل يوم نخون أخلاقنا ومبادئنا وضمائرنا, ثم ننام بعمق وبساتين قلوبنا لم تعد بها سوى أزهار الكراهية والانتقام, ثم نعيب زماننا ونقذفه بتهم لا علاقة له بها.. عفواً رمضان نحن لا نستحقك, ورغم ذلك ربنا يمنحننا الفرصة كل عام, ولكننا لم نتعلم الدرس وقلوبنا كما هي.
* من مصر فرج الله كربها "الكاتب/ احمد بدر الدين نصار".
* "كرمني وأنا على قيد الحياة وأكتب على قبري حمار" فيلسوف فرنسي".
* قال الفنان المعتزل/ فضل شاكر، إن «هناك بعض البشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية، كتكبير القلب وتصغير الحسد وشفط الحقد وتكسير خلايا الشر ونفخ الضمائر الهزيلة"
* ثمة نوعان من الشقاء: الأول ألا تحصل على ما تتمناه, والثاني أن يأتيك وقد تأخر الوقت وتغيرت أنت وتغيرت الأمنيات, بعد أن تكون قد شقيت بسببها بضع سنوات.. لـِ" أحلام مستغانمي".
* "إذا رأيت الناس تخشى العيب أكثر من الحرام، وتحترم الأصول قبل العقول، وتقدس رجل الدين أكثر من الدين نفسه.. فأهلاً بك في الدول العربية".. لـِ "د. مصطفى محمود"
* ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻣﻜﺘﻮﺏ :"ﻻ ﺗﺴﺮﻉ أطفالك ﺑﺎﻧﺘﻈﺎﺭﻙ".. ﻃﻴﺐ ﻭﺍﻟﻌﺰﺍﺑﻲ اللي مثلنا؟!, ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﻮﺕ ﻋﺎﺩﻱ؟, ﻣﺎﺑﺘﻨﺼﺤﻮﻩ ﻟﻴﺶ؟.. ﻃﻴﺐ ﺍﻛﺘﺒﻮا لي أي ﺷﻲء, مثلاً: ﺟﺪﺗﻚ ﺑﺎﻧﺘﻈﺎﺭﻙ, حبيبتك بانتظارك, ﻛﻤﺒﻴﻮﺗﺮﻙ ﺑﺎﻧﺘﻈﺎﺭك, ﻓﻴﺴﺒﻮﻛﻚ ﺑﺎﻧﺘﻈﺎﺭك.. مجتمع عنصري ومتخلف.. "ناشط فيسبوكي".

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد