;
عبدالله كرش
عبدالله كرش

الديمقراطية تحتضر 1200

2013-08-08 02:42:50


المتابع وقتنا الحاضر والمعاش في ما يحدث هناك في أرض الكنانة مصر الحبيبة عندما يتم انقلاب على شرعية وعلى رئيس شرعي منتخب من قبل الشعب, فلننظر إلى هذا الأمر بتجرد تام ونظرة ثاقبة يصعب تصديق مثل هذا الانقلاب أو ما نسميه اغتصابا للديمقراطية من قبل الجيش وبما يسمى جبهة الإنقاذ وبما فعله السيسي عندما ضرب على نفسه سورا ودرعا كأمثال شيخ الأزهر وزعيم الأقباط وأيضاً بمحمد البرادعي وبفعلته هذه يظن نفسه بأنه نجح بذلك الأمر الذي فعله, نقول للذين هم يتزعمون الديمقراطية والحداثة لقد سقطت مشاريعكم الضيقة والصغيرة.. ألا تخجلون من أنفسكم يا هؤلاء؟ ولتعلموا أنه قد سقط من قبل ذلك فكان هناك انقلابا للجيش التركي على الإسلاميين وتلاه فوز وتلاه انقلاب آخر من قبل الجيش نفسه ومن حيث استلم الجيش السلطة ولكنه رجع الحكم للإسلاميين.
بحق سقطت كل المبادئ والقيم, وبعد أن قتلوا الديمقراطية ها هم اليوم يمثلون بجسدها عندما يقومون بإعداد السيناريوهات لتنصيب البرادعي رئيساً للوزراء ونحن نقول له لا مجال للبردعة في الأرض المسلمة.


الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

أحمد عبد الملك المقرمي

2024-05-05 23:08:01

معاداة للإنسانية !

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد