;
ناصر أبو الهيجاء
ناصر أبو الهيجاء

أوعى تخاف..!! 1214

2013-08-27 17:44:02


بعد إعلانه أن من لا يدعم الانقلابيين في مصر خارج عن الدين والملة والسنة النبوية الشريفة.. الوزير الهباش في رام الله يمنع خطباء المساجد من تناول الشأن المصري والسوري والممنوعات في عهد السلطة في رام الله زادت حتى عن خيال الصهاينة المريض، حيث أنها نظمت عدد ما عدا عن قمع واعتقال المقاومين.
المنع والقمع للاعتصامات التي قامت بها فصائل، المفروض أنها شريكة للسلطة ولقيادة منظمة التحرير حتى وصلت إلى الاعتداء بالضرب على القيادية في اللجنة التنفيذية لـ م.ث.ف. خالدة جرار أمام ما يسمى المقاطعة فبثت قولنا أن من يجلس على صدر الحكم في المقاطعة هو ضابط التنسيق الصهيوني والعياذ بالله.
*منع مسيرات التضامن مع الشعب السوري والمصري والاعتقالات والضرب وكسر العظام طالت المعتصمين والمتضامنين.
*منع وقمع طلبة الجامعات المطالبين بحقوقهم.
*منع الكتاب والصحفيين من ما يسمى بالتحريض على العدو الصهيوني أو التسوية المذلة.
وقائمة الممنوعات طبعاً تأتي في الوقت الذي تستقبل السلطة ورئيسها أحياناً في رام الله وفود الفرق المغنية والراقصة والمطربين.. إلخ.
لقد تجاوز الأمر ما كانت تقوم به سلطات الاحتلال ولم يعد الصمت ولا الرفض في مقاعد المتفرجين إلا عكازة يتكئ عليها المنحنون الأذلاء.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

موسى المقطري

2024-04-24 09:18:01

ورحل جمهوريٌ آخر

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد