لينا صالح
لينا صالح
عدد المشاهدات : 2,146   
ياقلب لا تحزن..!
         
نبض (١)

حملة متوحشة، تشنها الأنظمة العربية المستبدة, ضد كل مواطن ثائر حر يرفض فساد وطغيان أنظمتنا العربية الرجعية الديكتاتورية، وكل ثائرٍ ومتظاهر سلمي في الشارع، هو( إرهابي!) حسب تصنيف الحاكم العربي الفاشل, نحب أن نقول كلمة, لحكامنا الكاذبون، ومعلومة هامة يبدوا أنها فاتتهم، فليسمعوها: الإرهابي.. أيها الأنظمة الغبية, لا يتظاهر ولا يؤمن أصلاً بالتظاهر والاحتجاج.. ولكن ببساطة يذهب ليفجر.. في أقرب مكان!.

           ***

نبض (٢)

ممنوع الضحك.. رجاءً.. ((القبض على شاب ينتمي للإخوان، اعتاد على تفجير نفسه))!.. الخبر حقيقي.. تداولته وسائل الإعلام الانقلابية بمصر، قبل أيام قليلة!.. خلاص..!.. هذه أمور وأشياء وانحدار، لا يراه المرء إلا في مصر، بعد ٣يوليو ٢٠١٣م!.

            ***

نبض(٣)

بدء نقل الدفعة الأولى من أسلحة سوريا الكيميائية.. من ميناء اللاذقية للمياه الإقليمية للتخلص منها.. هل تعلمون شيء؟ أخشى أن تتجه هذه السفن بحلها وعتادها وأحمالها الوسخة نحو مياه اليمن الإقليمية, ليتم التخلص منها عندنا لا تستغربوا!! وهل سيجدوان بلاد أرضها وسماها سايبة ومستباحة مثلنا!.. وهل سيجدو مياه بلا حراسة ولا سيادة مثل مياهنا؟! وهل هناك بحار مستباحة للقرصنة والسفن الدولية, والحربية, مثل بحارنا؟! مياهنا صارت مفتوحة لمن هب ودب, حتى أرتيريا..! الدولة الصغيرة, الحقيرة القوة والضعف والهزال تقوم قواتها البحرية كل يوم بالاستيلاء على قوارب الصيادين اليمنيين وتنهبها.. وتصادرها.. وتعتقل صيادينا.. وتقتلهم.. وتسرق القارب بمن فيه.. وما فيه من سمك ومعدات وممتلكات إن الدول والمنظمات الدولية.. المكلفة بالتخلص من الترسانة الكيميائية السورية لن يجدوا احسن من بحر اليمن لتفريغ قاذورات الترسانة الكيميائية فيه ولن يحاسبهم احد كالعادة لكن؛ ستكون كارثة إنسانية وبيئية وصحية علينا، كارثة بكل المقاييس -إن حصل ذلك لا قدر الله-.. ادعوا لنا.. ادعوا بالسلامة!.

اتهامات أممية لمليشيات الحوثي بعرقلة وصول المساعدات الإنسانية وابتزاز تجار النفط!

الأربعاء 20-فبراير-2019م
الفساد الخطر الأكبر أوصى تقرير فريق الخبراء الدوليين فيما يخص حالات الفساد بتذكير الحكومة والأطراف الأخرى بأن الفساد يشكل خطراً كب ... المزيد
عرض المزيد