;
خليف بجاش الخليدي
خليف بجاش الخليدي

عندما يبكي الرجال 1293

2014-01-23 19:31:21


ليس من السهل أن يبكي الرجال، بل من الصعوبة أن تنحدر الدموع نحو الخطورة بالانكسار من عين الرجل لأن دمعته تعتبر غالية جداً، فدموع الرئيس هادي في مؤتمر الحوار الوطني مؤخراً لا يعني أنه ضعيف الشخصية بل تُعتبر رمزاً للقلب الحساس الممتلئ بحب الوطن وكأن حاله يقول: كيف يشفى الوطن من كل هذه الجراح المتراكمة عليه؟ بل كيف نستطيع أن نجعل روائح الفل والياسمين تفوح بالعطر بدلاً من روائح الدماء في شوارع العاصمة صنعاء وأخواتها ؟

إن الدموع التي تسقط من عين الرجال دائماً تأتي بعد شحنةٌ من الانفعالات والأحاسيس المتراكمة في الصدور مطالبةً بالخروج فتستسلم لها جميع المشاعر والعواطف النابعة من الضمير الإنساني الحي في السراء والضراء.

ابكِ يا سيدي الرئيس على وطنك لا عن حُكمك فلقد تآمر علينا وعليك المتآمرين وقتلوا الأبرياء وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء، نعم عرفنا اليوم دموعك بأنها نابعةٌ من قلب يحب الوطن ومحافظاً عليه من القوى التي ما تزال تتربص بأمن واستقرار البلد ونحن على يقين أنك تدرك تماماً كل ما نعانيه من الهموم التي فاقت قمم الجبال .

ابكِ يا سيدي الرئيس فبكائك هو السبيل الوحيد للتخفيف من آلامك التي تراودك في السرّاء والضرّاء ودموعك المالحة أصبحت اليوم عصيراً مشروباً اسمه السمو الروحي لا يُباع لغير الوطن.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد