;
تيسير السامعى
تيسير السامعى

الجرعة...! 1035

2014-08-06 16:14:01


لا تبرروا للجرعة إنها ضــــــــــــــــربة قاسيــــــــــــــــــــــة فـــــــــــي خاصرة الثـــــــــــــــــــــــــورة ..

مآرب سياسية

أنــــــا ضد الجــــــــــــرعة ولكن أرفـــــــــــض أن تتــــــحول الجرعة إلى مزايدة وتصفية حســــــــــــــــــــابات وتحقيق مكاسب سيــــاسية... لا تســــــتغلوا أوجاع البــــسطاء في تحقيق مــــــــآربكم ...

الإعلام الرسمي

كنت أتمنى من الإعلام  الرسمي أن يشير ولو حتى إشارة الى المظاهرات التي خرجت أمس في عدد من المحافظات اليمنية للتنديد برفع الدعم عن المشتقات النفطية (الجرعة ) لنعرف أن هناك ثورة قد قامت وأن هذا الإعلام ملك الشعب كله , لكن بيدو أن "الجمعة هي الجمعة والخطبة هي الخطبة" ومن كانوا يطبلون لعلى صالح هم من يطبلون لعبدربه, و"كأنك يا بو زيد ما غزيت" ..

الزعامة

الوطن يبقى والأشخاص زائلون ,عندما يتم تقديم مصالح الاشخاص على مصالح الوطن تكون هنا الكارثة التي ليس بعدها كارثة,

الزعماء الحقيقيون هم من يضعون مصالح الوطن العليا فوق كل اعتبار والزعماء المزيفون هم من يحتكرون الوطن في شخوصهم, كأنهم هم الوطن, فمن أحبهم أحب الوطن ومن عارضهم خان الوطن.

المصالحة الوطنية

المصالحة الوطنية بادرة رائعة وعمل جبار لكــــــــــن على قاعـــــــدة الانتصـــــار للبســــــطاء وإعادة حقوق المظلومين والانطلاق نحو بنـــــاء الدولة المدينـــــة الحديثة التي يسود فيها النظام والقانون ويتساوى فيها الجميع.

التبرع لغزة

هناك أناس لا يردون التبرع لغزة ولا دعمها والوقوف معها لأسباب سياسية و نفسية وووو.."لكن مش جارين" يقول هذا بالواضح ..فكيف يعملون؟ يقومون بالتشكيك في الناس الذين يجمعون التبرعات ويتهمونهم بأنهم فاسدون ويأخذون الأموال لهم يبنون بها "فيلات" بدون أي دليل , لهؤلاء نقول لقد حصص الحق صار واضحا كشمس في كبد السماء , ( فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُور).

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد