;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

رئيس تحت الإقامة الجبرية 1594

2014-10-18 10:05:57


منذ تسلُّمه السلطة وهو يخطب ويردِّد ويقول الرئيس عبد ربه منصور هادي في كل خطاباته:" سأنقل البلاد إلى الأمام". وكان الشيء الذي نجح فيه هو أنه عمل جاهداً على نقل الهمزة من فوق " الأمام " إلى أسفله ونجح نجاحاً باهراً في نقل البلاد وتسليمها إلى" الإمام"!!

لا عجب ولا غرابة أن يفعل هادي ذلك، فالرئيس هادي تاريخه كله حافل بالمتناقضات، وحافل كذلك بالهرب عند الشدائد، فلقد سبق وأن هرب من الجنوب، ولكن هذه المرة هل سيتمكن من الهروب العكسي من الشمال إلى الجنوب؟.

أعتقد أنه وفي هروبه الأخير سيهرب من التاريخ نهائياً إلى المزبلة.

لقد صدق إخواننا الجنوبيون حين أطلقوا عليه اسم عبدربه مركوز تعبيراً منهم وبصدق نواياهم على أنه عبارة عن رئيس مركوز فقط وهذا التعبير من أصدق التعابير وأبلغها ولا يحتاج إلى تعليق أو توضيح.

حالياً وبعد تسليمه البلاد إلى الأمام عفواً إلى "الإمام" تحوَّل من رئيس مركوز إلى رئيس تحت الإقامة الجبرية التي يفرضها عليه الحوثيون والرئيس السابق.

أمام الرئيس هادي فرصة أخيرة وهي شرب سم الفئران والانتحار أشرف من أن يكون رئيس إمَّعه.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد عيضة شبيبة

2024-04-27 03:04:29

إلا الزنداني!!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد