محمد علي محسن
محمد علي محسن
عدد المشاهدات : 2,134   
لصوص وسفلة !!

أحاول الكتابة فلا أعثر على فكرة نابضة بالحلم والأمل والتفاؤل.. الواقع المعاش بات مربكاً ومحيراً ومثبطا ولحد يفقدك لحاسة التمايز بين الحق والباطل، الغث والسمين، الصدق والكذب.

في هكذا حالة مزرية وطارئة اهرب من غثاء ما تنشره مواقع التواصل والأخبار إلى قنوات الفضاء لأجد نفسي ألوذ ثانية وثالثة إلى عالم الانترنت الافتراضي علني اعثر على ما يهدئ من روعي وخوفي الناجمين عن كثافة الأنباء العاجلة، ومن تناولات وتحليلات القنوات الفضائية المثيرة للهلع والذعر – وأيضا – للألم.

الحقيقة أن واقعنا صار أشبه بكومة مخلفات فاسدة ونتنة،فأيا كانت موهبتك وذكائك فإنك لن تعثر على فكرة صائبة تجل إنسانيتك ووجودك، ففي وقت يتزاحم فيه الخلق من حولك لاستعراض مهارتهم في زفير قبحهم وقذارتهم في وجهك، تبدو في هكذا حالة وكأنك كمن يبحث في أكوام القمامة العفنة أو المخلفات البالية عن شيء جديد يمنحك الألق والبهجة.

صورة بائسة، مروعة، مهينة، ومع بؤسها وقبحها نقسر- وعلى مضض نحن الغالبية المسحوقة بعضال الهيمنة والجشع والعنجهية- كي نتعايش معها كضرورة وحتمية ومسلمة – أيضا - لا تقبل الشك أو التأويل.

وطن يُنحر قرباناً للصوصه وقتلته، شعب يساق إلى الهلكة كي يحيا سفلته وعابثوه.

اتهامات أممية لمليشيات الحوثي بعرقلة وصول المساعدات الإنسانية وابتزاز تجار النفط!

الأربعاء 20-فبراير-2019م
الفساد الخطر الأكبر أوصى تقرير فريق الخبراء الدوليين فيما يخص حالات الفساد بتذكير الحكومة والأطراف الأخرى بأن الفساد يشكل خطراً كب ... المزيد
عرض المزيد