;
غمدان الشريف
غمدان الشريف

داعش تقتل نفسها 941

2017-06-10 21:34:25

ما حدث في طهران من تفجيرات وتبناها على الفور تنظيم داعش الإرهابي!
تبدو الحكاية من وهلتها اﻷولى شبيهة للحكايات الخيالية سريعة النهاية، سخيفة الحبكة.. بل هي من القصص الإيرانية المكشوفة للجميع ولكل ذي عقل وبصيرة، وهدفها اﻷساس لفت الأنظار إلى أن إيران تستهدف من قبل أعتى تنظيم إرهابي من صناعتها ورعايتها وتصديرها لبلدان العالم العربي والغربي وكانت العمود الفقري لهذا التنظيم وبمثابة الأب الروحاني له.
يتبادر إلى الذهن سؤال قوي اﻹلحاح: لماذا الإرهاب يضرب طهران اليوم؟
هل هي مصادفة أن يستهدف مرقد اﻷب الروحي ورمز مشروع ولاية الفقيه بالتزامن مع توقيت حساس تشهده المنطقة اتسم بالمكاشفة عن من يحتضن القاعدة ويدعمها والدول الراعية لها وخاصة بعد إنشاء مركز في السعودية يعنى بمكافحة الإرهاب وتنامي توحيد المواقف الدولية لمحاربته !
لعل هذه العملية ليست بكافية كي تقنع ايران المجتمع الدولي إنها مستهدفة من تنظيم هي من صنعته ودعمته وغذت سطوته وسيطرته.
نظام خامنئي دفع تعويضات لضحايا التفجير الإرهابي الذي نفذ من قبل الحرس الثوري الإيراني وتبناه الجناح الأيمن في النظام (تنظيم داعش الإرهابي).
والقصد هنا أن هذه العملية ما هي إلا لعبة جديدة من ألاعيب سلطة الملالي، هدفها لفت الأنظار إلى أن إيران مستهدفة من إرهاب هي صنعته وهي الحقيقة التي لا ينكرها إلا غبي !

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد