;
نجيب قحطان
نجيب قحطان

لا وقت للفصاع.. اليوم يوم الملحمة 954

2017-08-08 21:20:05

يخوض جيشنا الوطني اليوم "أمس" في تعز منذ الصباح الباكر أشرس المعارك في الجبهة الغربية في ملحمة بطولية عظيمة ورائعة جسدها جيشنا الوطني من خلال هجومه على تجمعات الانقلابيين في الجهة الغربية وألحق بهم أشد الهزائم والخسائر في الأرواح والسلاح والعتاد.
لا وقت للفصاع اليوم وعلى مفصعي التواصل الاجتماعي أن يبلعوا ألسنتهم الناطقة بالسوء ويخرسوا أقلامهم المحشوة بالزور ضد جيشنا الوطني وضد تضحياته التي يقدمها اليوم في أروع ملاحم البطولة من أجل دحر الانقلابيين وتحرير المناطق المغتصبة التي ظلت طيلة عامين ونصف تحت قبضة الانقلابيين. اليوم من سيشحنوا ألسنتهم وأقلامهم وكتاباتهم ضد جيشنا الوطني فليعلموا بأنهم والعدو سواء في مواجهة تعز وجيشها وأحرارها وأبطالها الذين يقدمون أرواحهم اليوم رخيصة في سبيل تربة تعز الطاهرة.
ولا فرق بين من يطلق قذائف قتله ورصاصات قنصه وزراعة ألغامه ضد تعز وجيشها وأبطالها وبين أولئك الذين يطلقون افتراءاتهم وتهمهم الجزافية في مواقع التواصل الاجتماعي ضد أبطالنا المغاوير في محاولة بائسة منهم في طعن جيشنا الحر من خلف ظهره لعل وعسى أن يثني أبطالنا من مواصلة بطولاتهم في استعادة كل البقاع المغتصبة من قبل الحوافيش.
عاشت تعز حرة أبية شامخة لا تنكسر
وعاش جيشنا الوطني رمزاً وفخراً وراية ترفرف في سماء الحرية والعزة والكرامة
المجد والخلود لشهدائنا
والشفاء والسلامة لجرحانا
والعزة والنصر لتعز
وتعز حقتا ومن قال حقي غلب.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد