;
نجيب قحطان
نجيب قحطان

السمن والصابون مصنع لتعز 978

2017-08-09 20:49:04

في ظل الانتصارات المتتالية التي يحققها جيشنا الوطني في تعز منذ يومين في ملحمته البطولية في جبهات القتال غرب تعز في ظل معركة تحضر فيها الخطط العسكرية القتالية الحقيقية والتي كانت نتائج وثمار هذه الخطط العسكرية تقدم كبير وخسائر قليلة في الأرواح وفي المقابل اندحار كبير وجثث متناثرة للانقلابيين في كل مكان .
ورغم ذلك أتمنى أن يدرك جيشنا الوطني جيداً أن كل هذه الانتصارات التي يحققها والتضحيات التي يقدمها أبطالنا المقاتلون ستتلاشى وتغيب إذا لم يواكب هذه الانتصارات تأمين وحماية كاملة للممتلكات العامة والخاصة وعدم السماح لضعفاء النفوس من المساس لأي ممتلكات في المناطق المحررة .
إذا لم يواكب هذه المعركة البطولية المدروسة خطة حماية وتأمين لمصنع السمن والصابون والحفاظ عليه فإن النصر سيكون لا طعم له ولا شكل ولا لون بل ستتحول فرحة التحرير إلى مأساة حزن وندم وقهر وكمد ستشمل كل قلوب وأفئدة مواطني اليمن الشرفاء عامة ومواطني تعز خاصة في حالة عدم حماية المصنع وتأمينه .
وبما أن جيشنا الوطني قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول لمصنع السمن والصابون فإني آمل أن يتم تجهيز قوة من الشرطة العسكرية ودعمها بكل ما يلزم لتولي مسؤولية حماية وتأمين مصنع تعز مصنع السمن والصابون .
كل هذه التضحيات التي يقدمها جيشنا الوطني في معاركه البطولية هي في الأصل من أجل تعز ومواطني تعز ومن أجل حماية ممتلكاتنا ومنشآتنا العامة والخاصة وإذا لم تتحقق تلك الحماية للحقوق وللمنشآت والممتلكات فلا حاجة لنا بهذه المعارك وبتلك التضحيات ولا حاجة لنا بتلك الانتصارات .
نحن أصحاب حق ولسنا قطاع طرق أو مليشيات نهب ومعارك جيشنا الوطني معارك إحقاق للحق وإزهاق للباطل فإن تحقق ذلك فنحن منتصرون بإذن الله وإن لم يتحقق ذلك فنحن مهزومون حتى وإن شق جيشنا الوطني طريقه وصولاً إلى ميناء الحديدة .
جيشنا الوطني فخرنا وتاج رؤوسنا 
وتعز حقنا ومن قال حقي غلب.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد