;
نجيب قحطان
نجيب قحطان

تعز تعزف سمفونية الانتصار 1038

2017-08-12 18:55:52

ولاتزال تعز تعزف أروع السمفونيات التحريرية عبر سواعد أبطالها المبجلين الذين قطعواً عهدا على أنفسهم أن لا يعودون منازلهم إلا منتصرين أو منتصرين.
جمعتك ياتعز انتصار وحرية وكرامة وهامات سامقة لأبطال شامخون لا حدود لشموخ جباههم ولا صوت يعلو فوق أصواتهم ولا مساحات تتسع لبطولاتهم ولاشيء يشبع رغبتهم سوى الانتصار والانتصار فقط.
هنا تعز.. بُقعة الله التي لا تقهر وارض الله التي لا تُهزم وبوصلة الله التي لا تخطيء وتكبيرة الحق التي تعلو لتملأ الآفاق حرية وكرامة وكبرياء وانتصار .
هنا تعز مقبرة الحوافيش الذين تلاشت أرواحهم الخبيثة على عتبات أبوابها الطاهرة وتبخرت أجسادهم المترهلة أمام صلابة شبابنا اليانعين وعنفوان أبطالها المناضلين هذه المدينة التي أعلنت قبل عامين ونصف من وسط قاعة المركز الثقافي كلمتها المدوية قائلةً: إن تعز تقبل الجميع كضيوف ولن تقبل أحداً مبندقاً من شلة الصرخة أن يصول ويجول في شوارع تعز, وقالت تعز يومها فليسمع القاصي والداني والغائب والحاضر بأن تعز لن تقدم ولاء الطاعة لكم وان تعز لن تقبل الركوع والخنوع, فأبوا أن يفهموا ذلك واستكبروا فكنا لهم بالمرصاد وجعلناهم كالفراش المبثوث.
لله درك ياتعز وأنتي تعانقين شهر انتصاراتك العظيمة بانتصارات جديدة لتُعلني لكل الخانعين الخاضعين أن تعز قادمة لتحريركم أيها العبيد وان تعز هي نافذة ضوئكم نحو الحرية والحياة.
زوكي ياتعز زوكي فهذا شهر احتفالك الذي فيه حررتي قلعة القاهرة والأمن السياسي والحصب ومقر اللواء 35 وكسرتي معبر الدحي وفتحتي فيه كل فتوحاتك العظيمة التي قهرتي فيها أعتى الأسلحة ومرغتي أنوف جحافل المداليز بترابك الطاهر.
افدي قلبك ياتعز
وافدي ترابك ياتعز
وافدي أقدام ابطالك ياتعز
وافدي لحمك وشحمك ودمك ياتعز
تعز حقنا ومن قال حقي غلب.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد