;
نجيب قحطان
نجيب قحطان

طيران التحالف 877

2017-08-26 04:34:16

ما الذي يريده طيران التحالف من قصف منزل في طرف شاجبة صنعاء يسكنه أبرياء مدنيون حتى وإن كان صاحب المنزل من أكبر قيادات الحوثيين أو كان المنزل مخزناً للأسلحة ولكن يبقى في كل حال إن هناك أطفالاً ونساء وأبرياء يسكنون هذا المنزل أو ذاك. 
إن كان طيران التحالف يبحث عن قادة عسكريين للانقلابيين فشوارع صنعاء وضواحيها على قفى من يشيل وتمتلئ بالقيادات العسكرية.
وإن كان يبحث عن سلاح عسكري للانقلابيين، فالاستعراضات العسكرية بأنواع السلاح يومياً دون توقف وفي صبح الله وتحت أعين طيران التحالف الذي يحلق 24 ساعة .
لماذا يصر طيران التحالف أن يذهب إلى أبعد من أهدافه العسكرية السمينة ويمطر بصواريخه على أهداف لا تساوي ثمنها حنحنة دقيقة واحدة من حنحنات طيرانهم .
لماذا يصر طيران التحالف أن يخرجنا عن صمتنا في استهدافه المتكرر والمتوالي للأبرياء من المدنيين والأطفال والنساء فليست كل صنعاء حوافيش ولا كل الحوافيش يستحقون أن يكونوا هدفاً لطيران التحالف .
أتمنّى من طيران التحالف أن لا تصل بيانات اعتذاراته وتبريراته في أخطائه أكثر عدداً من إصابة أهدافه العسكرية وتحقيق أهدافه الصاروخية .
يا طيران التحالف، الخطأ في إصابة الهدف مرة أو مرتين أما ثلاث يا تعب حالي !!!

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد