;
نجيب قحطان
نجيب قحطان

الشرطة العسكرية هنا تعز 941

2017-09-17 11:02:14

تثبت الشرطة العسكرية في تعز يوماً تلو الآخر بأنها العين الساهرة والصوت الجهوري واليد القوية الأمينة لحفظ تعز وأمان تعز واستتباب أمنها واستقرارها.
 استطاعت الشرطة العسكرية بتعز خلال فترة وجيزة أن تعيد شكل الدولة وهيبة البزة العسكرية وهنجمة المؤسسة الأمنية فاستمتعنا برؤيتها وبانتظامها وبنشاطها وبنجاحها في فترة قصيرة وبإمكانيات أقل من أن تُذكر.
 قبل يومين استطاعت الشرطة العسكرية أن توقف شاحنة مملوءة بأدوات طبية قيل بأنه تم تهريب تلك الأدوات من إحدى مستشفيات تعز بحسب البلاغ التي تلقته الشرطة العسكرية إضافة إلى مجموعة من الأدوية الهامة + 18 مليون وخمسمائة ألف ريال كانت في طريقها لتهريبها خارج تعز إلا أن يقظة الشرطة العسكرية كانت لهم بالمرصاد.
وهذه الجريمة ليست سوى واحدة فقط من الجرائم العديدة خلال الفترة السابقة التي أحبطت نجاحها الشرطة العسكرية واستطاعت السيطرة عليها دون إحداث أي ضجيج.
 شكراً للشرطة العسكرية ولقائدها الفذ/ جمال الشميري ولصف ضباطها ولكافة جنودها فرداً فرداً على حبهم وإخلاصهم وولائهم لعملهم وحرصهم وخوفهم على تعز في ظل كل المعضلات والصعاب التي تواجهها الشرطة العسكرية خاصة والمؤسسة الأمنية بشكل عام.
 شكراً لعين تعز ولنبضها الحي شرطتها العسكرية
وحقاً أثبتت الشرطة العسكرية أنها في خدمة الشعب.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد