;
أحمد المسيبلي
أحمد المسيبلي

بثينة تعري الانقلابيين 831

2017-09-27 16:07:46

إذا صح أن الطفلة بثينة التي قصف التحالف منزلها خطأ سافرت الرياض وبرفقة عمها فهذا يثبت وبما لا يدع مجالا للشك أن وراء الأكمة ما وراءها يثبت أن منزلها ومنازل أخرى للأبرياء استخدمت من قبل الانقلابيين.. ولهذا عم بثينة فر بنفسه وبابنة أخيه رافضا استخدام قضيتها من قبل الانقلابيين الذين يتاجرون بها وبالأبرياء في الداخل والخارج بينما هم السبب الرئيسي وراء ماحصل لها ولأسرتها ولكل الأبرياء الذين تستخدم منازلهم من قبل الانقلابيين وتتعرض منازلهم للقصف.
وهذا ليس بجديد على الحوثيين والمخلوع فالكل يعلم علم اليقين انهم يستخدمون المساكن والحارات والمستشفيات سواء للقصف منها على المقاومة والجيش الوطني أو لإخفاء الأسلحة كما رأينا ذلك في عطان ونقم ومعظم الجبال المحيطة بصنعاء التي تتفجر كل يوم بسبب تخزين الأسلحة الخطيرة فيها والتي يفترض أن تخزن بعيدة عن المدنيين .. 
كلي ثقة أن هناك الكثير من المتضررين الذين استخدم الانقلابيون منازلهم وحاراتهم سيلحقون ببثينة وسينكشف القناع الذي يتستر به الحوثي والمخلوع باستخدامهم المدنيين دروعا بشرية للمتاجرة بقضاياهم داخليا وخارجيا متهمين التحالف بقتلهم بينما هم من قتلهم ومع سبق الإصرار والترصد .. 
وانتظروا قريبا أن تكشف جرائم كبيرة وعلى رأسها صالة العزاء وغيرها من الجرائم التي خطط لها الانقلابيون بعناية وراح ضحيتها الكثير من المدنيين.. 
وإن غدا لناظره قريب 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-08 00:25:19

"1-5" حقائق عن اليمن!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد