;
نجيب قحطان
نجيب قحطان

أطفال تعز هل هم أطفال يمنيون؟!! 927

2017-10-09 20:06:25

شكراً وألف شكر لمجلس الأمن وللأمم المتحدة ولكل الفرق والشُعب التابعة لهما والشكر موصول أيضا لكل المنظمات الدولية والمنظمات المحلية الحريصة على رصد الانتهاكات التي تطال أطفال اليمن وتبذل كل جهدها في حرصها وخوفها وقلقها الدائم على حياة أطفال اليمن التي تحصدهم هذه الحرب القذرة التي فُرضت على اليمن وكان حصادها أرواح أطفال اليمن الأبرياء الذين لا ذنب لهم في هذه الحرب سوى أنهم أطفال ينتمون لوطن اسمه اليمن.
⭕ الشكر كل الشكر لك أيها العالم الخارجي والعالم الداخلي على كل دموعكم التي ذرفتموها على أطفال اليمن وعلى كل تنهداتكم الحزينة التي سطرتموها في تقاريركم العوراء على أطفال اليمن وعلى كل خطواتكم العرجاء التي خطيتموها في حماية أطفال اليمن، ليكون نتاج تقاريركم العوراء تلك مساواة جُرم التحالف العربي بجرائم مليشيات الانقلابيين في زهق أرواح أطفال اليمن كما جاء في تقريركم الأعور ليكشف عوراتكم في مساواتكم للمجرم بالضحية.
ودعوني فقط أوجه استفساراً بريئاً كبراءة تقاريركم العمياء التي ضجيتمونا بها:
هل اعتبرتم أطفال تعز في تقاريركم أطفالا يمنيين؟!!
وهل دونت تقاريركم الحزينة والباكية أعداد ضحايا الأطفال في تعز التي صادرت أرواحهم قذائف الانقلابيين وصواريخهم وقناصاتهم؟!!
 وأسألكم بالله وبحفاظ أرواحكم وبرأس جهالكم يا مجلس الأمن والأمم المتحدة وملحقيات منظماتكم في الداخل والخارج هل أحصيتم كم عدد ضحايا الأطفال بسبب ضربات التحالف الخاطئة وعدد ضحايا الأطفال بسبب فذائف وهوزرات وقناصات الانقلابيين العمدية؟!!
يا مجلس الأمن ويا أمم متحدة ويا ذوي النظارات العوراء، هل رصدت تقاريركم المفلطحة والمبلطحة ودونت رقم ضحايا الأطفال في مدينة تعز وحدها ، يقول إن الانقلابيين تسببوا في مدينة تعز وحدها فقط بقتل 678 طفلاً حتى يومنا هذا وقرابة 1300 طفل جريح مابين مشلول ومبتور الأطراف وممزق الأمعاء ومبعثر الوجه والجسد؟!!
هل هناك في تقاريركم أيها المقررون الأمميون ما يشير لأطفال تعز في مدوناتكم التقاريرية تلك؟!! 
لا أظن أبداً أن تقاريركم العوراء بل العمياء قد أشارت إلى هذا الرقم الإجرامي ضد أطفال تعز لأنه لو كان ذلك لما كان لتقريركم أن يُخلق مشوهاً ويولد كسيحاً كتقريركم الصادر هذا الذي ساوى بين جرائم الانقلابيين العمدية في زهق وقتل أطفال تعز وبين جرم أخطاء طيران التحالف العربي.
أنا هنا لست في صدد الدفاع عن أخطاء التحالف ولاعن محاولتي لتبرئتهم فكلنا قد أدنا أخطاء طيران التحالف التي أزهقت أرواح أطفالنا في اليمن كله دون استثناء
لكني هنا فقط أتساءل هل فعلاً تعلمون أن مدينة تعز مدينة يمنية وأن أطفال تعز أطفال يمنيون؟!!
أم انه تم إيهامكم بأن أطفال صنعاء وضواحيها هم من ينتمون لليمن وأن أطفال تعز هم أطفال ينتمون لدواعش واق الواق ولا ينتمون لمدينة اسمها تعز وتتبع وطناً اسمه اليمن !!!
مدير عام مكتب الإعلام بتعز اليمنية

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد