;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

إلى المتلذذين بجراحات تعز وإلى الصامتين عنها 1058

2017-11-04 14:45:00

إلى أولئك المتلذذين بجراحات تعز وإلى الصامتين عنها: 
تعز.. مدينة المظفر وعاصمة دولة بني رسول بلاد الأبطال عبر التاريخ، لن يمحوها من الخارطة حقد الحاقدين ولا خذلان الخاذلين ولا إجرام الحوثي وعفاش وكل المجرمين، وستنهض كطائر العنقاء من بين الرماد..
ولكنكم أيها الصامتون والمتلذذون بجراحات أهلنا في تعز، إنما تفرطون بأنفسكم وبمستقبل أبنائكم وستشربون من كأس أسوأ من الكأس الذي يسقى منه أطفال تعز ونساؤها، ولن يتاح لكم أن تشمخوا كما يشمخ الآن أبطال تعز وهم حفاة وبطونهم جوعى ومع ذلك هاماتهم تعانق السحب في السماء في عظمة قلما تجد لها نظير إلا في تعز..
راجعوا حساباتكم قبل فوات الأوان.. 
أطفال تعز يستصرخون نخوتكم، فتعز لا ينقصها الرجال فرجالها متواجدون في كل الجبهات في طول الوطن وعرضه ويسطرون أروع البطولات اعتقادا منهم أن المصير واحد والوطن واحد، ولكن في تعز ينقصهم العدة والعتاد وتضميد جراح المقاتلين.. باختصار ينقصهم (الذخيرة والفطيرة)، وهم متكفلون بتقديم الأرواح والدماء دفاع عن مشروع أُمُة ومصير وطن.
في النفس عتاب مر وألَمٌ شديد من القريب قبل البعيد.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد