;
عبدالكريم ثعيل
عبدالكريم ثعيل

أبناء وقيادات صالح والمخطط الإيراني لتفكيك الشرعية!! 896

2018-01-15 21:30:51


لم يدرك ولن يدرك أبناء عائلة صالح بما فيهم طارق أن حجم الإختراق الحوثي لهم بلغ حد الرفيق العمر وأمين السر ولم ولا أعتقد أنهم سيستوعبون ما حدث لأبيهم وعمهم صالح في أخر أيامه..!
لست متشائم جداً بل ذلك بناءً على قرأة للواقع وللمقربين والمحيطين بتلك العائلة حتى الأن ابحثوا عن المقربين والرفاق والمستشارين لأحمد في الإمارات ويحيى في بيروت وطارق في اليمن وغيرهم ممن تعرفون ومع من يتواصلون وبمن يلتقون..
والأهم من ذلك انظروا بتمعن لمواقف وتصريحات أبناء صالح وأبناء أخيه وقيادات جناحه في المؤتمر فيما يتعلق ببطش الحوثية بهم وبزعيمهم وحزبهم وقياداتهم وووو كل شيء يتعلق بهم .. ستجدون مواقف وتصريحات أغلبها لم تتجرأ حتى بإتهام الحوثي بأنه من أعدم زعمائهم وارتكب جرائم ضد الإنسانية بحقهم.. أليس ذلك يؤكد للجميع أن الحوثية ورجالها مازالوا يفكرون ويخططون ويديرون أبناء وقيادات مؤتمر صالح حتى الأن..!
حتى مسألة إنتقال أبناء وقيادات مؤتمر صالح لمربع البحث عن تحالف وطني جديد لمواجهة الحوثية .. تحالف وطني لا يعترف بالشرعية..! وفق مبادرة واستشارات علي البخيتي - المخبر الحوثي الإيراني الأخطر في دماء أتباع صالح - للدفع بهم لمواجهة الشرعية بدعم دولة طرف في التحالف العربي وللأسف..!
كل ذلك خططت له الحوثية وإيران ويسعى للتنظير له رجلهم المحترف البخيتي الذي أصبح ملهم لأبناء وقيادات صالح والهدف نقلهم من المعركة الصحيحة والأهم والتي هي " جثمان صالح - جريمة اعدامه وغيره من قيادات المؤتمر - القيادات المختطفة والمخفية والتي تحت الاقامة الجبرية - الحزب المصادر والمحوثن - الممتلكات - والأهم معركة الانتقام من الحوثية بشكل عام " وقد نجح الايرانيون والحوثيون وبمساعدة البخيتي وفريق عريض من الاعلاميين والقيادات المؤتمرية أيضاً.. نجحوا في نقل المعركة من مواجهة أبناء ومؤتمر صالح للحوثيين إلى مربع وساحة أخرى هي معركة الشراكة مع الشرعية أو تفتيتها وهو خدمة للحوثية تحقق هدفين كما ذكرنا..

هذه الحقيقة التي ربما لم يتنبه لها كثيرين ولم يدركها الأشقاء خاصة في الإمارات التي يبدوا أنها منسجمة مع مبادرة البخيتي كونها تخدم هدف صناعة تيار صالح وعائلته من جديد..
وبالتالي فقد أصبحوا والكثير من الفارين من بطش الحوثي جزء من مخطط إيراني عالي المستوى نقطة التواصل والتنسيق فيه علي البخيتي الذي يعد منذ فترة أهم مستشار لعائلة صالح وقيادات المؤتمر الموالون لهم..
وكل من سبق ذكرهم واضح جداً من خلال مواقفهم أنهم وقعوا في الفخ الذي وقع فيه عفاش وهاهم ينفذون برنامج مبادرة علي البخيتي ويتبعون استشاراته والتي من الواضح أنها تستهدف بشكل رئيسي شرعية رئيس الجمهورية ووحدة صف قوى الشرعية وانسجام قيادة الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات..

عضو هيئة رئاسة المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد